فضاءات بني وشاح

بني وشاح

فضاء القرآن الكريم والسنة النبوية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عاطف ثابت فهمى
مسجــل منــــذ: 2010-12-16
مجموع النقط: 47.2
إعلانات


الشرطة الإندونيسية تحلق رؤوس الشباب الهيبز ( السيس )


حلقت سلطات إقليم "أتشيه" الإندونيسي شعر 59 من شباب "الكدش" الذين كانوا يستعدون لحضور حفل لموسيقى "الروك"، كما أزالت الأقراط التي يضعونها في آذانهم، وملابس "طيحني وبابا سامحني"، ثم وضعتهم لمدة عشرة أيام في دورة مناصحة.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن مدير شرطة الإقليم الضابط إسكندر حسن قوله: إن ما يفعله هؤلاء الشباب يهدد القيم الأعراف الإسلامية.
وكانت الشرطة قد ألقت يوم السبت الماضي القبض على 59 شاباً، و 6 فتيات أثناء استعدادهم لحضور حفل موسيقي، وصادرت العديد من القلائد والسلاسل والأقراط، وعقب حلاقة شعرهم تماماً، تم إلقاؤهم في بركة ماء من أجل "طهارتهم روحياً".
وأضاف حسن: عقب التخلص من ملابسهم "المثيرة للاشمئزاز"، أرسلوا إلى مدرسة لتلقي دورة مناصحة لمدة 10 أيام، وبعدها أعيدوا إلى منازلهم.
ونقلت الصحيفة عن أحد الشباب "فوزان، 20 عاماً"، قوله: "لماذا يقصون شعرنا؟ نحن لا نتسبب في ضرر لأي شخص، الشعر فقط طريقة للتعبير عن أنفسنا، لماذا يعاملوننا كمجرمين؟".
وعلى الجانب الآخر، أصر الضابط حسن، على أنه لم يرتكب خطأ، وقال: "نحن لا نعذب أحداً، ولا ننتهك حقوق الإنسان، نحن نحاول أن نضعهم على طريق الأخلاق الصحيحة".
وقالت الصحيفة: إن ما قامت به السلطات يعد آخر الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على القيم والأخلاق الإسلامية في إقليم "أتشيه" الذي يطبق الشريعة الإسلامية.

تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة