فضاءات الشيخ مسعود

الشيخ مسعود

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أحمد يحي عبد المقصود
مسجــل منــــذ: 2011-12-11
مجموع النقط: 1
إعلانات


الانتهاء أعمال إنشاء قرية "الشيخ

أعلن الدكتور أحمد ضياء الدين المحافظ السابق للمنيا أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية لقرية الشيخ مسعود بمركز العدوة، التي تبلغ مساحتها 2000 فدان، وتحتوى على عدد 100 وحدة سكنية، بتكاليف بلغت 53 مليون جنيه، وذلك ضمن المرحلة الثانية لقرى الظهير الصحراوي بالمحافظة.
جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقد لمناقشة عملية تنمية قرى الظهير الصحراوي بالمحافظة، بحضور مروة فاروق مدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية.
وقررالمحافظ تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام بمراجعة جميع الأعمال، التي تم تنفيذها بالقرية، وتشمل بناء الوحدات السكنية ومحطات آبار مياه الشرب والوحدات الصحية النموذجية، وإنشاء ملاعب رياضية وإنارتها ورصف الطرق والمواقف وإقامة مخابز وموقف السيارات والرصف الداخلي وأعمال التشجير.
وصرح المحافظ بأنه سيتم خلال الفترة القادمة فتح باب التقدم أمام كافة الشباب للتقدم بالحجز للوحدات السكنية والأراضي طبقا للقواعد والشروط المطبقة، مشيرا إلى أن عدد السكان المستهدف بكل قرية يبلغ 10 آلاف مواطن.
وشدد المحافظ - في نهاية الاجتماع - على ضرورة استكمال جميع أعمال البنية الأساسية لقرى المرحلة الثانية في السلام الجديدة ببني مزار وشارونة الجديدة بمغاغه، مشيرا إلى أن برنامج تنمية الوادي لقرى الظهير الصحراوي بالمحافظة يضم 24 قرية
وكان ذلك يوم الثالث عشر من يناير 2011.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة