فضاءات كفر جايز

كفر جايز

فضاء الموروث الثقافي الشعبي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
رافت علي النمارنة
مسجــل منــــذ: 2011-07-11
مجموع النقط: 2.8
إعلانات


حفل تكريمي

حفل تكريمي للمؤرخ علي محافظة

برعاية وزير الثقافة طارق مصاروة، يقيم المركز الثقافي الملكي بالتعاون مع مركز الأردن الجديد للدراسات حفلاً تكريمياً للمؤرخ د.علي محافظة، اعترافاً بجهوده العلمية المميزة والطويلة في التاريخ الأردني والعربي.

يقام حفل التكريم في السادسة من مساء الأربعاء 2/3/2011، في قاعة المؤتمرات في المركز الثقافي الملكي، ويدير حفل التكريم مهند مبيضين أستاذ التاريخ ومساعد رئيس الجامعة الأردنية للشؤون الثقافية، ويوقع د.محافظة على هامش الحفل كتابه "دراسات في تاريخ الأردن المعاصر: النخب والأحزاب السياسية".

يتحدث في حفل التكريم كل من وزير الثقافة طارق مصاروة، وهاني الحوراني مدير مركز الأردن الجديد وم.هيثم جوينات، نائب مدير المدينة في أمانة عمان الكبرى للشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية، د.محمد خريسات رئيس جمعية المؤرخين الأردنيين، د.عصام الموسى، عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس لتاريخ الأردن الاجتماعي.

يشار إلى أن محافظة من مواليد كفر جايز العام 1938، وله نحو عشرين مؤلفاً فردياً، إضافة إلى مشاركته في 26 مؤلفاً جماعياً وعشرات الأبحاث المنشورة في المجلات العلمية، والأوراق المقدمة إلى المؤتمرات. وهو حائز على ثمانية أوسمة وجوائز من الأردن وألمانيا الاتحادية وفرنسا، هذا، ويزاول المحافظة التدريس في قسم التاريخ في الجامعة الأردنية.


("الرأي")



تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة