فضاءات أولاد حسون

أولاد حسون

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
اسماعيل البحراوي
مسجــل منــــذ: 2010-12-26
مجموع النقط: 11.6
إعلانات


وكيل لائحة الحزب العمالي حسن لعوينة يقود حملة انتخابية بإيعاز من الشباب بجماعة اولاد حسون


يقود وكيل لائحة الحزب العمالي السيد حسن لعوينة حملة انتخابية فاقت كل الانتظارات بأرجاء كل من جماعتي اولاد حسون والويدان.
لقي دعما كبيرا من طرف شباب الجماعتين دون مقابل تماشيا مع خطابات صاحب الجلالة الملك محمد السادس التي تدعوا الى التغيير ومسايرة الركب الديمقراطي الذي تعرفه مملكتنا والدفع بعجلة التنمية التي أضحت في حاجة ماسة الى شباب يخدمون البلد بدمائهم...
شاب سار على الدرب الصحيح وضخ دماءا جديدة في شرايين العشرات من الشباب والاطفال والنساء سنة 2009 عندما خاض أول تجربة سياسية,كسب بعدها عطف واستحسان كثير من السياسين والجمعويين والجماهير المتعطشة لكشف الحقائق وفضح المستور...لم يسبح في الماء العكر ولم ترده لومة لائم ..عشق السياسة بطعم الاخلاص والوفاء فطلق مجموعة الرشيد بن الدريوش النائب البرلماني السابق ورئيس جماعة الويدان التي يقودها اليوم في هذه الحملة الانتخابية سمسار الانتخابات السعيد ولد الكرام مقابل شيك تراوح بين 40 و50 مليون أدين به منذ انتخابات 2007 من طرف المنسق الجهوي لحزب الحركة الشعبية بن الدريوش.
إجماع إيجابي حظي به المرشح حسن لعوينة من طرف شباب أولاد حسون والويدان في حملات انتخابية منقطعة النظير لا لشيء إلا لأن هذا الاخير شاب ثقة لم يضع يده في يد من ساروا على درب الفساد والمفسدين.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة