فضاءات السواني

السواني

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ouassini
مسجــل منــــذ: 2011-11-19
مجموع النقط: 6
إعلانات


l'equipe nationale


خليلوزيتش: سأستدعي 25 لاعبا لتربص مقابلة غامبيا2011.11.19 واج
أكد مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم وحيد خليلوزيتش، أن التربص الاخير الذي اجراه " الخضر" من 8 الى 16 نوفمبر بالمركز الفني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة) "كان غنيا بالدروس".
  • " هذا التربص كان غنيا بالدروس. لاحظت أشياء إيجابية كثيرة بغض النظر عن معاينتي لبعض النقائص التي ينبغي تفاديها مستقبلا"، كما اشار التقني البوسني، الذي أكد بالمناسبة على ضرورة العمل من أجل تحسين اللياقة البدنية للاعبين".
    خلال هذا التربص الذي حضره 27 لاعبا من بينهم اربعة حراس مرمى، لعب المنتخب الوطني لقاء وديا يوم 12 نوفمبر مع تونس ( الفوز ب1-0)، قبل إجرائه لمباراة تطبيقية ثلاثة أيام بعد ذلك بعد إلغاء المنتخب الكاميروني سفريته الى الجزائر.
    " لقد حققنا الفوز في المباراة الاولى امام تونس ، هذا اختبار جيد بالنسبة الينا ، تمنيت لو كان متبوعا بلقاء الكاميرون بيد أن سلوك فريقهم حال دون ذلك،"حسبما صرح به خليلوزيتش السبت الى الاذاعة الدولية.
    فيما يتعلق بالسلوك العام للعناصر الوطنية خلال هذا التربص الذي اجري في الفترة التي صادفت تواريخ الفيفا، قال المدرب الوطني انه تمكن من استرجاع كل اللاعبين.
    "تمكنت من استرجاع كافة اللاعبين المدعويين لهذا التجمع . وهذا شيئ مهم بالنسبة لأي مدرب. فيما يخص بالعناصر الجديدة التي تدعم بها المنتخب اتمنى انهم كافحوا فوق الميدان من اجل ابراز قدراتهم ومستواهم في اللعب "، طمأن خليلوزيتس الذي يرى أن المجموعة في "تحسن تدريجي مقارنة بالتربصات الماضية".
    وفي معرض حديثه عن التربص القادم المقرر بداية من السنة المقبلة -2012 ،تحسبا للمواجهة أمام غامبيا في بنغيلا ضمن تصفيات كاس امم افريقيا -2013 ، اكد خليوزيتش أن أبواب المنتخب الوطني مفتوحة لمن لهم القدرة في إعطاء المزيد للفريق.
    " لا أدري إن كان هناك لاعبون جدد سيستدعون تحسبا للتربصات القادمة، غير ان ماهو اكيد ان الابواب تبقى مفتوحة للجميع"، كما اكده المدرب، الذي اوضح انه ينوي توجيه الدعوة الى "24 او 25 لاعبا للتربص المقبل".
    وعن منتخب رواندا المنافس الاول للجزائر خلال لتصفيات كاس العالم المقبلة (المجموعة8 ) رفقة المالي والبنين ، بدا مدرب "الخضر" متفائلا".
    " لا اعرف هذا المنتخب ، لكن لدي الوقت الكافي لدراسة وتحليل طريقة لعبها عبر الاطلاع على مبارياتها المسجلة "، كما ختم الى قوله .
    ويتواجد خليلوزيتش منذ الخميس الفارط بقطر لمعاينة اربعة مقابلات البطولة المحلية حيث يشارك فيها لاعبون جزائريون . ويتوجه المدرب الوطني بعد ذلك الى المغرب لحضور الدورة المؤهلة للالعاب الاولمبية -2012 بلدن المقررة من 26 نوفمبر الى 10 ديسمبر.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| ssadk | أولاد خضير | 04/12/11 |
حليلوزيتش مدرب جيد لكن رابح سعدان مدرب حسن وجيد جدا على حليلوزيتش وبن شيخة مع جزيل الشكر


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة