فضاءات اسنيت

اسنيت

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
محمد ممدوح بدر
مسجــل منــــذ: 2011-11-17
مجموع النقط: 1
إعلانات


وزارة التنمية الإدارية وجوجل يطلقان صفحة لانتخابات مصر ????


أعلنت شركة جوجل عن إطلاق خدمة وصفحة خاصة للانتخابات البرلمانية المصرية لعام 2011 بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية، وذلك لتمكين الناخبين من معرفة دوائرهم الانتخابية ومراكز الاقتراع والمعلومات الخاصة بالمرشحين.
وشارك الدكتور أشرف عبد الوهاب مساعد وزير الدولة للتنمية الإدارية المفوض في اختصاصات الوزير، في مؤتمر صحفي حول إطلاق صفحة Google لانتخابات مصر كمركز للحصول على المعلومات الخاصة بالانتخابات وذلك بالتعاون مع اللجنة العليا للانتخابات.
وقال الدكتور أشرف إن الناخبين سيتمكنون من خلال هذه الصفحة عبر الموقع (www.google.com.eg/elections2011) من معرفة دوائرهم الانتخابية ومراكز الاقتراع والمعلومات الخاصة بالمرشحين كما تتوافر من اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية. ومع بدء الانتخابات، سيتم إضافة خصائص وخدمات جديدة لهذه الصفحة مثل مقاطع الفيديو والأخبار ونتائج الانتخابات.
كما أكد المهندس حسام راغب استمرار السعي الدءوب لوزارة الدولة للتنمية الإدارية لتقديم خدمة أفضل للمواطن وإتاحة الخدمات الحكومية من خلال قنوات عديدة تصل للمواطن أينما يكون".
الجدير بالذكر أن هذه الخدمات أصبحت متاحة من خلال تقنيات مثل Google Maps ونظام Google Elections API، التي تمكن تقديم خدمات المعلومات من اللجنة القضائية العليا للانتخابات عبر وسائط متعددة مثل الانترنت والرسائل القصيرة والتليفون مما يتيح إمكانية وصول شريحة أكبر من الناخبين إلى المعلومات.
وستطلق Google أيضا قناة خاصة على موقع YouTube يتم من خلالها تجميع المئات من مقاطع الفيديو الخاصة بالمرشحين التي يناقشون من خلالها الموضوعات التي تهم الناخبين مثل التعليم والاقتصاد والرعاية الصحية.
ويمكن للمستخدمين التنقل بين هذه المقاطع من خلال البحث وفقاً للموضوع، أو الحزب السياسي أو المرشح أو المنطقة، بما يتيح لهم الوصول للفيديو الخاص بمرشحهم والردود التي تمت على هذا الفيديو.
وتأتي هذه القناة كجزء من برنامج أكبر تطلقه YouTube لزيادة التواصل بين السياسيين والجمهور وهو برنامج متاح لكل السياسيين ويمكّنهم من التواصل مع المواطنين وشرح وجهات نظرهم.
حضر اللقاء من جانب الوزارة المهندس حسام راغب، مدير برنامج تطوير الخدمات الحكومية بالوزارة، ومن شركة جوجل السيد سمير البهائي، رئيس السياسات العامة والعلاقات الحكومية في Google بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| محمد ممدوح بدر | اسنيت | 17/11/11 |
شىء كويس جدااااااااا


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة