فضاءات اسنيت

اسنيت

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
محمد ممدوح بدر
مسجــل منــــذ: 2011-11-17
مجموع النقط: 1
إعلانات


تعديل قانون المرور للسماح بمصادرة "التوك توك" غير المرخص

وافق مجلس الوزراء فى إجتماعه اليوم برئاسة الدكتور عصام شرف على تعديل قانون المرور بحيث يسمح بمصادرة الدراجات النارية ومركبات " التوك توك " لكل من قاد أحدها دون الحصول على رخصة تسيير أو رخصة قيادة .
وعلى حائزى هذه الدراجات النارية ومركبات " التوك توك " الغير مرخص بها التقدم خلال ثلاثين يوما من تاريخ سريان هذا القانون لإدارات المرور المختصة لتوفيق أوضاعهم القانونية للحصول على التراخيص اللازمة لتسيير أو قيادة تلك المركبات وفقا للاجراءات والقواعد القانونية المتبعة فى هذا الشأن.
وبالنسبة للدراجات البخارية أو مركبات " التوك توك " المضبوطة والتى لم يتم توفيق أوضاعها القانونية خلال المدة المذكورة تصبح ملكا للدولة بغير حاجة إلى حكم يصدر بذلك.
كما ناقش المجلس التقرير الذى عرضه وزير التضامن والعدالة الإجتماعية حول تطبيق نظام توزيع البوتاجاز بالكوبونات فى محافظتى الوادى الجديد والبحر الأحمر كمرحلة أولى تمهيدا لتعميمه على باقى المحافظات وإنتهى المجلس إلى التأكيد على ضرورة الإستمرار فى تطبيق هذا النظام لتحقيق العدالة الإجتماعية مع توضيح المزايا المتعددة التى يحققها النظام الجديد لكل من الفرد والمجتمع .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة