فضاءات مدينة المنصورة

مدينة المنصورة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
mayada
مسجــل منــــذ: 2011-11-13
مجموع النقط: 11.2
إعلانات


أزمة جديدة


برادلي وجهاز المنتخب يجتمعان مع زاهر اليوم
اتجاه لإلغاء معسكر الإمارات بعد تفجر أزمة جديدة
16/11/2011
بعد أن لاحت في الأفق بوادر أزمة جديدة بشأن معسكر تدريبي مقترح للمنتخب الأول لكرة القدم في دبي خلال الفترة من ??? ?نوفمبر الجاري وحتي ?? ?ديسمبر،? ?يعرض الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب تصوراته علي رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر في اجتماعه مع أعضاء الجهاز الفني صباح اليوم?.?
وكان جهاز المنتخب قد تلقي دعوة من إحدي شركات التسويق الرياضي لإقامة معسكر للفريق بالإمارات علي أن يؤدي مباراتين وديتين لم يتحدد طرفاهما بعد في ظل وجود عدد من المنتخبات التي تعسكر بالإمارات خلال هذه الفترة منها أوزبكستان وبتسوانا وغيرهما?. ?لكن ونظرا لأن اتحاد الكرة لم يحدد موقفه بعد من هذه الدعوة،? ?ينتظر اتحاد الكرة البت
? ?في الموقف،? ?في ظل اعتراضات ظاهرة من الأندية خصوصا الأهلي الذي بادر بإعلان تحفظه علي وجود لاعبيه الدوليين الستة الذين اختارهم برادلي بعيدا عن صفوف النادي طوال شهر التوقف بما يضر بمصلحة الفريق وإعداده خاصة أن برنامج المنتخب عند توقف الدوري قبيل السفر للدوحة للقاء البرازيل لم يتضمن أي إشارة لمعسكر الإمارات وهو ما دفع مدربي الأندية إلي وضع برامج إعداد فرقهم وتحديد فترات الراحة علي هذا الأساس،? ?إضافة إلي أن فترة معسكر الإمارات ليست مدرجة بالأجندة? ?الدولية بالفيفا وهو ما لن يسمح لمنتخب مصر باستدعاء اللاعبين المحترفين بالخارج،? ?كما ان المنتخب ليس مرتبطا بأداء أي مهام رسمية في المرحلة القريبة القادمة?.?
في ظل كل هذه التداعيات ينتظر ان يتخذ اتحاد الكرة في لقاء زاهر مع جهاز المنتخب قرارا يتجه لإلغاء معسكر الإمارات والاعتذار عن عدم قبول هذه الدعوة مع بحث برنامج إعداد المنتخب للمرحلة القادمة وسياسة الإحلال والتبديل التي ينوي برادلي تنفيذها علي نطاق واسع بعد انتهاء المنتخب الأوليمبي من ارتباطاته? ?بالتصفيات بالمغرب?.?

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة