فضاءات مدينة المنصورة

مدينة المنصورة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
mayada
مسجــل منــــذ: 2011-11-13
مجموع النقط: 11.2
إعلانات


عمر زكى


16/11/2011
بعد تقديمه شكوي رسمية لفسخ عقده مع الزمالك
عمرو زگي? »?فريسة?« ?للوگيل? »?العاطل?«?

كتب محمد يحيي يوسف?:?
سبحان مغير الأحوال?.. ?علي عكس ما? ?حدث في بداية الموسم الجاري عندما طلب عمرو زكي مهاجم الزمالك البقاء في النادي وطلب من الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق الإستمرار مع الزمالك رافضاً? ?الرحيل إلي النادي التركي الذي قدمه الزمالك للاعب من أجل بيعه حتي يتخلص منه بسبب إصاباته المتكررة وعدم تحقيق النادي لأي استفاده منه كروياً? ?بالإضافة إلي قيمة عقده الكبيرة التي تصل إلي خمسة ملايين ونصف المليون جنيه في الموسم?. ?لذلك قرر المجلس وقتها بيعه فور وصول عرض من أحد الأندية التركية،? ?الا ان اللاعب رفض وقتها وطلب من الكابتن حسن شحاتة البقاء في الزمالك لأنه يشعر انه سيعود للتألق مع الفريق من جديد بعد أكثر من موسم ونصف بدون مشاركة فعلية?. ?وطلب شحاتة السماح للاعب بالبقاء في الزمالك علي الرغم من إرتفاع قيمة عقده،? ?وهي الرغبة التي احترمها مجلس الإدارة بقيادة المستشار جلال ابراهيم من أجل توفير كل الإمكانيات للكابتن حسن شحاتة قبل بداية مهمته مع الزمالك?. ?وعلي? ?غير المتوقع ان يقوم عمرو زكي برد الجميل لنادي الزمالك بتقديمه طلبا لفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر الحصول علي مستحقاته المالية،? ?رافضاً? ?إنتظار ناديه لحين حل الأزمة المالية?.?
ويؤكد مسئولو الزمالك ان سبب تمرد عمرو زكي علي النادي وطلبه لفسخ عقده هو نادر شوقي وكيل أعماله الذي وجد نفسه وقد ابتعد عن الأضواء في الفترة الأخيرة منذ ان انتهي عقده مع عمرو زكي عقب عودته من نادي هال سيتي الإنجليزي عقب إنتهاء فترة اعارته ولم يجدد له زكي وقتها عقد الوكالة?. ?كما رفض ايضاًَ? ?أحمد المحمدي التجديد لهذا الوكيل وتعاقد مع وكيل انجليزي،? ?بالإضافة الي استقرار عماد متعب مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وإلغائه لفكرة الاحتراف خلال الفترة الحالية وهو ما يمنع عنه الحصول علي أي مستحقات مالية?.?
من ناحية أخري?.. ?نجح نادي الزمالك في الحصول علي حكم من الفيفا لصالحه في قضية اللاعب البرازيلي أندريسون الذي تعاقد معه الزمالك من قبل وفسخ تعاقده لعدم إقتناع ديكستال بمستواه في ذلك الوقت،? ?وطالب ناديه في ذلك الوقت بالحصول علي قيمة التعاقد الذي وصل إلي? ?400? ?ألف? ?يورو الا ان الزمالك رفض،? ?وجاء الحكم في صالح الزمالك بعدما نجح نصر عزام خبير اللوائح في إثبات قيام النادي ببيع اللاعب مرة أخري عقب رفض الزمالك التعاقد معه بفضل مساعدة كريم فتحي مسئول? ?التسويق في الزمالك?.?

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة