فضاءات لغنيميين

لغنيميين

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
hamdani
مسجــل منــــذ: 2011-10-24
مجموع النقط: 3.6
إعلانات


نهضة سطات يعقد جمعا عاما استثنائيا في 29 نونبر الجاري

قرر المكتب المسير لفريق نهضة سطات لكرة القدم، عقد جمع عام استثنائي يوم الثلاثاء 29 نونبر الجاري، حسب جدول أعمال، تقول بعض المصادر إنه يتشكل من نقطتين. تهم الأولى انتخاب رئيس جديد، فيما تتعلق الثانية بوضع إطار قانوني لتكليف شركة بتدبير كل شؤون الفريق.
وحسب مصادرنا، فقد بادر سعيد قيلش الرئيس السابق للفريق، إلى استضافة العديد من المتدخلين ومن مكونات الفريق منتصف الأسبوع الماضي في مأدبة غداء بمقر سكنه بسطات، حيث كانت الفرصة أمام أبناء النهيضة لمناقشة أوضاع الفريق، وقراءة حاضره ومستقبله، كما كانت مناسبة التقى فيها الحاضرون حول ضرورة توحيد الجهود من أجل الإسهام في إخراج النهضة من واقعها المؤلم، عبر تسطير مشروع متفق حوله لإعادة بناء هيكلة الفريق، وتمتيعه بكل الشروط اللوجيستيكية والمادية والبشرية لكي يستعيد توازنه وقوته.
في هذا الإطار، وحسب نفس المصادر، فقد تم التوافق حول وضع جدول أعمال محدد، يستجيب لعناوين المرحلة القادمة، ويضم نقطتين هما انتخاب رئيس جديد ووضع إطار قانوني لتكليف شركة بتدبير كل شؤون الفريق.
ويسود تفاؤل كبير في الوسط الرياضي السطاتي إزاء هذا التحرك الإيجابي، الذي تقوده كل فعاليات سطات وفي مقدمتها المكتب المسير الحالي، وانخراط أسماء رياضية مشهود لها بغيرتها على الفريق السطاتي في مشروع بناء فريق النهيضة من جديد. والأمل معقود على محطة الجمع العام القادم، فهل يكون أبناء سطات مع الموعد ومع أهمية المحطة المقبلة؟

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة