فضاءات مدينة المنصورة

مدينة المنصورة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
mayada
مسجــل منــــذ: 2011-11-13
مجموع النقط: 11.2
إعلانات


اخبار الدقهلية


المعداوي: قطع الماء والكهرباء عن المقاهي والكافيتريات المخالفة بالدقهلية
13-11-2011 | 17:12
المقاهي والكافيتريات المخالفة
طالب اللواء صلاح المعداوي، محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء باتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والقانونية حيال كل المقاهي والكافتيريات المخالفة وقطع المياه والكهرباء عنها والتحفظ على المنقولات الموجودة بها حال ثبوت المخالفات.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء الوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء بدائرة المحافظة حضره مديري عموم الإدارات المعنية بالديوان العام للوقوف على خطة محافظة الدقهلية للنهوض والارتقاء بكل أجهزة المرافق والخدمات بهدف التيسير على المواطنين و تلبية احتياجاتهم.
كما شدد المعداوي، على ضرورة سرعة إزالة الأكشاك التي تم إنشاؤها بدون ترخيص بالتنسيق مع مديرية الري ومديرية الأمن، وعدم الموافقة على إقامة أي مشروعات استثمارية على الأراضي الزراعية إلا بعد العرض على المحافظ شخصياً من وكيل وزارة الزراعة ومدير عام الشئون الاقتصادية بالمحافظة، وعدم إصدار تراخيص أبراج المحمول إلا بعد موافقة المحافظ شخصياً.
هذا بالإضافة لعدم إصدار تراخيص للمحال العامة والخدمية إلا بعد موافقة إدارة المرور قبل السير في الإجراءات وعدم إصدار تراخيص للمحال العامة والخدمية إلا بعد موافقة إدارة المرور قبل السير في الإجراءات.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة