فضاءات بني وشاح

بني وشاح

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عاطف ثابت فهمى
مسجــل منــــذ: 2010-12-16
مجموع النقط: 47.2
إعلانات


علاء صادق والحكام

صادق: تعيينات الحكام قذرة وما سر أبو العلا؟ ومحللو المباريات بيهتموا بـ"الكوبري"!
***************************
هاجم الإعلامي علاء صادق لجنة الحكام واختيارها لحكام بعينهم لإدارة مباريات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بهدف إيقاف مسيرة الفريق الأحمر وتسهيل مهمة أصحاب الرداء الأبيض في البطولة.
وانتقد صادق أداء بعض المحللين الرياضيين مؤكداً أن بعضهم مازال يسير علي نهج قديم لا يمت بصلة للتغييرات التي طرأت في كرة القدم مؤخراً ، مضيفاً "هناك تغييرات جذرية حدثت في كرة القدم من ارتفاع نسب الجانب البدني والاهتمام بالتحركات السلبية لخلق المساحات والضغط المقنن علي الخصم ، بينما مازال بعض المحليين يبدي اهتمامه بمراوغة جيدة وترقيصه وكوبري من لاعب!".
وأضاف "هذا السقوط في أداء المحللين وعدم مسايرتهم للفنون الحديثة في الكرة هو ما يجعلهم يطالبون بإقالة جوزيه ويوجهون له نقداً عنيفاً بلا مبررات".
وأنتقد صادق عدم احتساب محمد فاروق حكم مباراة الإتحاد والأهلي ضربة جزاء صحيحة لصالح شديد قناوي ، مؤكداً أن فاروق تعمد عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي ليواصل عناده الواضح بعدم احتساب ركلات جزاء لصالحه.
وأكد أن لجنة الحكام تتعمد اختيار محمد فاروق لإدارة مباراة الأهلي لأنه دائماً ما يقف في وجه الفريق الأحمر ويتغاضي عن أي أخطاء يمكن احتسابها لصالحه كان أخرها في مباراة انبي والأهلي في كأس مصر وتغاضيه عن ضربة جزاء واضحة لجونيور.
وأكمل " لجنة الحكام تكرر اختيار فاروق لإدارة مباريات الأهلي لأنه يقف بالمرصاد في وجه الفريق الأحمر ، لذلك تتعمد اللجنة اختياره في سفالة واضحة وتعنت صريح ضد النادي لأن مسئوليه لم يحتجوا".
وأتم بأن فاروق الذي يتكرر اختياره لإدارة مباريات الأهلي لم يدير أي مباراة للزمالك منذ بداية الموسم بينما أدار للأهلي مباراتين واحدة في الكأس وخرج بها الأهلي من البطولة والأخرى أمام الإتحاد في الأسبوع الرابع من الدوري.
وتساءل صادق: الحكم الذي تكرر للأهلي مرتين في خمس مباريات لماذا لم يدير أي مباراة للزمالك منذ بداية الموسم؟ ، متماً "هذه هي القذارة بعينها".
وواصل صادق تساؤلاته عن السبب وراء تكرار اختيار المساعد أحمد أبو العلا لإدارة ثلاث مباريات للزمالك في أخر ست مباريات للفريق الأبيض، وأضاف "عندما يتم وضع الحكام بهذا الترتيب العجيب يسمي قذارة لأن أبو العلا معروف بانتمائه المعلن للزمالك!".
وأكد أن أي حكم يعترض عليه الزمالك لا يدير أي مباريات أخري له ، بل وأحياناً يتم استبعاده من إدارة مباريات القطبين ، بينما الحكم الذي يترصد للأهلي يتم تعيينه لإدارة مباريات القطبين لأنه ينفذ المخطط بفجور ، وأكمل " الحكام تظلم الأهلي بشكل فاضح وفاجر".
وأختتم قائلاً "تعيينات الحكام رديئة للغاية وتتسم بالقذارة".


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة