فضاءات أولاد املول

أولاد املول

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
ادريس الرحماني
مسجــل منــــذ: 2011-03-12
مجموع النقط: 4.8
إعلانات


عملية الدقيق المدعم يفسدها مقدم بدوار أولاد املول

يتساءل الرأي العام بجماعة اولاد املول هذه الأيام عن الغياب التام للتدخل المسؤول من طرف السلطة المحلية قصد الحد من ممارسات وسلوكات مقدم دوار اولاد املول المسمى علال لهليل.
ولعل ما دفع الساكنة الى التساؤل والتشكيك في الرغبة في الاصلاح والتغيير كتحذي أخذته بلادنا على عاتقها هو سكوت السلطة عن التلاعبات التي قام بها المقدم في حصة الدقيق المدعم المخصص لدوار اولاد املول حيث أخذ مجموعة من الشحنات بعدما اكترى لها سيارة ووزعها على الدواوير المجاورة بثمن 130 درهم بدل 100 درهم الثمن الحقيقي للدقيق المدعم وحرم منها الفئات المعوزة التي هي في حاجة ماسة لذلك.
وما زاد الطين بلة هو أنه بالرغم من شكاية المواطنين للسيد رئيس دائرة سيدي بوعثمان فوجئت الساكنة مرة أخرى بدخول شاحنة من الحجم الكبير للدوار أخذ منها المقدم ستة أكياس لمنزله ولذويه وخرجت الشاحنة من الدوار أمام أعين الساكنة محملة بدقيق سوف يوزع في دواوير أخرى بأتمنة غير تلك الأثمنة المخصصة لها.
ان خطورة هذه السلوكات تكمن في تحويل عملية انسانية ومبادرة اجتماعية الى تلاعبات قد يظن المواطن البسيط من خلالها أن هناك لوبي يشتغل من أجل الاتجار في مأساتهم وبؤسهم وفقرهم مادام أن السلطة لم تتذخل من أجل الحسم مع مفسد هذا العمل الانساني بابعاده عن مهمة أصبحت جد حساسة في زمن الربيع العربي.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة