فضاءات بوشابل

بوشابل

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
essoufi1973
مسجــل منــــذ: 2011-10-19
مجموع النقط: 1
إعلانات


رئيس الجماعة يتعرض لحادثة سير بسيارة الإسعاف

إقليم تاونات جماعة بوشابل
الرئيس يتعرض لحادثة سير بسيارة الإسعاف
بفعل السرعة وسوء أحوال الطريق رقم 5328 وقعت مساء 07/10/2011 بتراب جماعة بوشابل حادثة سير خطيرة بعد انقلاب سيارة الإسعاف التي كانت تقل رئيس الجماعة وبعض الموظفين بعدما أخذ يستعملها في أغراضه الشخصية والإدارية إثر توقف سيارة الخدمة عن العمل منذ مدة بعد إصابتها بأعطاب تقنية .
وقد أسفر الحادث عن جروح متفاوتة الخطورة في صفوف الراكبين خاصة السيد ح . ل الذي اصيب بكسور على مستوى العنق وهو الآن طريح الفراش بمستشفى الغساني بفاس، هذا إضافة إلى خسائر مادية بليغة لحقت بسيارة الإسعاف الممنوحة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وفي هذا الصدد لا بد من الإشارة إلى الوضعية الكارثية للطرق المارة بتراب بوشابل، حيث أن الطريق الوحيدة التي تربط الجماعة بفاس عبرالولجة قد أصبحت منذ ثلاث سنوات غير صالحة للاستعمال مما جعل أغلب وسائل النقل تغير مساراتها من بوشابل إلى فاس مرورا بالقرية عبر الشقوبيين حيث وقع الحادثة.
وينتظر أن تعرف هاته الطريق هي الأخرى توقفا وانقطاعا تاما مع أولى قطرات المطر بفعل تعذر تغيير الاتجاه وذلك نتيجة انهيار الطريق المعبدة في ثلاث نقط سوداء قرب دوار اولاد اخريص منذ أكثر من سنتين دون أن تكلف أي جهة نفسها عناء التدخل مما عطل حركية الطريق مرارا خلال فصل الشتاء الفارط .
في الأخير، متمنياتنا بالشفاء للجميع .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة