فضاءات منشأة الأمراء

منشأة الأمراء

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ENG:AHMED
مسجــل منــــذ: 2011-10-15
مجموع النقط: 1.4
إعلانات


الأهلى يفتح باب الاحتراف للاعبيه بالخارج لتعويض خسائرالميزانية

استقرالرأى بين مسؤولى لجنة الكرة بالجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادي الأهلى على قبول أى عرض احتراف خارجى مناسب مادياً لأى لاعب فى الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية فى ينايرالمقبل وعدم ترك هذا الملف فى يد المديرالفنى البرتغالى فقط.
وذكرت صحيفة الشروق إن الخسائر المادية التى حققتها ميزانية النادى هذا العام بلغت ?? مليون جنيه دفعت حسن حمدى رئيس النادى ونائبه محمود الخطيب إلى تغيير الاستراتيجية الخاصة بعروض الاحتراف الخارجية خصوصاً بعد الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها مجلس الإدارة بسبب الميزانية الخاسرة.
وقد رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى منح لاعبيه راحة عقب مباراة حرس الحدود فى الجولة الأولى لبطولة الدورى العام بسبب ضيق الوقت قبل لقاء بتروجت فى الجولة الثانية والمقرر"الثلاثاء" المقبل فى السويس.
وينتظرأن يكتفى المدير الفنى بمران خفيف للاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى المباراة تجنباً لإجهادهم خصوصاً فى ظل تلاحق المباريات.
وتسود حالة من القلق بين عدد من اللاعبين غير الأساسيين خوفاً من استمرار تجاهل المدير الفنى لهم طوال الموسم خصوصاً بعدما ترددت أنباء عن اعتزام المدير الفنى تثبيت التشكيل الأساسى والاعتماد على ?? لاعباً فقط كما اعتاد لضمان التجانس فى التشكيل.
وأضافت الصحيفة أن أحمد فتحى الظهيرالأيمن يعتبر أقرب اللاعبين لخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى حالة تلقيه عرضاً رسمياً فى يناير، خصوصاً أن اللاعب يرغب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى..
وأوضحت أن الرأى استقر داخل اللجنة على ضرورة الاستفادة من عائد بيع اللاعبين خارجياً لتعويض خسائر الميزانية.
يأتى هذا فى الوقت الذى استمر فيه تجاهل اللجنة تجديد عقد أحمد السيد مدافع الفريق رغم أنه ينتهى بنهاية الموسم الجارى
وحول استبعاده من التشكيل الأساسى للفريق قال السيد إنها رؤية الجهاز الفنى وهى ليست المرة الأولى التى يجلس فيها على دكة البدلاء، وسبق له الجلوس احتياطياً فى عشر مباريات فى عهد حسام البدرى لكنه استطاع أن يفرض نفسه على التشكيل الأساسى بعد ذلك، وأنه قادر على تكرار هذا الأمر مرة أخرى مع جوزيه.
وأضاف السيدهناك ?? مباراة فى الدورى، وواثق من العودة للتشكيل الأساسى ورفض أحمد السيد الجلوس مع أى مسؤول فى الجهاز الفنى، لمناقشته فى أمر ابتعاده عن التشكيل
وقال: أؤدى التدريبات اليومية بأقصى مجهود واجتهادى هو الذى سيعيدنى للتشكيلة الأساسية.
فى شأن مختلف نفى المعتز بالله إينو لاعب الوسط ما تردد عن رغبته فى الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة من أجل المشاركة فى المباريات الرسمية.
وقال إن البعض يحاول استغلال استبعاده من المباريات الرسمية لبث الشائعات وهوما زاد فى الآونة الأخيرة خصوصاً بعداستبعاده من التشكيل الأساسى لمباراة حرس الحدود.
وأوضح إينوأن المشاركة فى المباريات أمر يخص الجهاز الفنى فقط وأنه يجتهد فى التدريبات حتى يكون جاهزاً فى حالة استدعائه للمشاركة
وقال: إنه غير قلق من الابتعاد لأنه يثق فى الله وفى قدرته الفنية مشيراً إلى أن المديرالفنى متمسك ببقائه ولوكان لايحتاجه لطلب إعارته كما حدث مع بعض زملائه.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة