فضاءات طهر السوق (البلدية)

طهر السوق (البلدية)

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
جمال لحبابي
مسجــل منــــذ: 2010-10-30
مجموع النقط: 14.8
إعلانات


الفضاء الرياضي لنادي أمل مرنيسة

الإنتقادات
بعد تأسيس نادي أمل مرنيسة التابع لجمعية أنوال مساعدة ،الذي ترأسه عبد الكريم الوالي وتحققت فيه أزيد من 7 لجن وأكثر من 25 مشاركا، نظم هذا النادي دوري لكرة القدم بشكل هائل ، وبالطبع نجح في تسييره هذا النادي، تمت هذه المباريات في شهر رمضان المبارك، وكانت تجرى على الساعة الخامسة مساءا، وسمي بالدوري الرمضاني ، عند الوصول إلى نصف النهاية أجريت مباريات هذه الأخيرة في الليل على الساعة العاشرة بين أربعة فرق وهي : إتحاد بوشن ضد أسود الفيلاج، وشباب زموية ضد وداد فدان لمير. وتأهل كل من : أسود الفيلاج وشباب زموية، وأجريت مباراة هذه الأخيرة على الساعة العاشرة والنصف في ثانوية عبد الكريم الخطابي على شكل الأضواء {les projecteurs }، و مكبر الصوت {haut parlheur} بجودة عالية وجماهير غفيرة، وانتهت بفوز فريق أسود الفيلاج بفوز مستحق، وسلمت للفريق الأول و الثاني والثالث جوائز الفوز والمشاركة، وكان ممثل الجمعية وبعض أعضاء جمعية أنوال.
لكن الغريب في الأمر أنه وجهت إلينا عدة انتقادات أهمها:
- قالوا أن السيد الحاج لغريب عبد الرحمان وزع البذلات الرياضية وهو أنه لم يكن أصلا ،وذلك أن يوم المباراة هو يوم قد سافر فيه السيد الحاج لغريب .
- قالوا بأننا قد سرقنا الضوء من المؤسسة ، لكننا قد اتصلنا بالمسؤول السيد احمد بن جدي، وكان المسؤول على المؤسسة وقت الصيف هو السيد بوعرفة فقد كان إلى جانبنا ويساعدنا.
هذا المقال قد صرح به السيد رئيس نادي أمل مرنيسة في جلسة رسمية .
والسلام

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| المرنيسي | 27/07/12 |
هدا التقرير تفوح منه رائحة الجيفة

| مراد سلام | 22/10/11 |
إن ما قاله السيد رئيس أمل مرنيسة السيد عبد الكريم الوالي هو بالكاد وبالطبع صحيح مئةبالمئة، لكن الانتقادات التي وجهت إلى هذا النادي هي مجرد أوهام للناس الذين يريدون أن يجعلةا من مستقبل مرنيسة شيئا منحطا لكن عمل النادي كان في المستوى نظرا للمجهودات التي فام بها هؤلاء الشباب لأنهم ضحو بالغالي والنفيس من أجل هذا النادي،وهذا ما نلاحظه في يومنا هذا هو أن النادي لا زال مستمرا في أنشطته ، وهو الآن يسعى لأن تكون له عضوية داخل مؤسسة ثانوية عبد الكريم الخطابي ولا وال قيد النضال من أجل التلاميذ والشباب والناس ، هذا كل ما لدي وشكرا لنادي أما مرنيسة على التضحبات والنضال وتحية إلى كل الالشباب المساهمين في إنجاح هذا النادي بكل أعضائه ومشاركيه. والسلام


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة