فضاءات أورتزاغ

أورتزاغ

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
العياشي كيمية
مسجــل منــــذ: 2011-08-16
مجموع النقط: 76.2
إعلانات


احتفاء بعشرية مؤسسة محمد السادس للبيئة

دورة تكوينية للفائزين ببرنامج الصحفيون الشباب ب (( صدى تاونات ))
احتضن مقر جريدة صدى تاونات يوم الشبت 17 شتنبر 2011 دورة تكوينية لفائدة الفائزين في برنامج الصحفيون الشباب من اجل البيئة من تلاميذ الثانوية التاهيلية محمد السادس بالورذزاغ بمشاركة الاستاذة مرية حجامي كمؤطرة و ثلاثة تلاميذ و هم سعيد الطايق الذي يتابع دراسته بالثانية علوم فزيائية و سلمان التشاح اةلى علوم تجريبية و ايب الطنجي اولى علوم تجريبية .
و انطلقت منذ 9.30 دقيقة و انتهت في حدود 13 زوالا. و قد همت الدورة التكوينية الاطلاع على مفاهيم و تقنيات و اخلاقيات الصحافة و بالتحديد الصحافة المكتوبة من خلال تجربة الصحافة الجهوية و قد ساهمت الدورة التكوينية في تعميق معارف المستفيدين علة مستوى الاجناس الصحفية من تقنيات الكتابة الصحفية المهارات الذاتية مصادر الخبر اخلاقية المهنة الخبر الصحفي الاستطلاع .....الخ.
و جرى تتويج التكوين النظري للمشاركين باجراء استطلاع مصور استهدف قلعة امركو التاريخية و مدينة فاس البالي الاثرية يوم الاحد 18 شتنبر 2011. و جرى في هذا الاطار وضع سيارة land rover رهن اشارة المشاركين من قبل النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنيةللتنقل الى منطقة الاستطلاع المتواجدة بجماعة مولاي بوشتى بدائرة قرية ابا محمد باقليم تاونات رفقة رئيس جمعية اباء ثانوية محمد السادس بالورذزاغ و دعم من المعيد بالمؤسسة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة