فضاءات بوزريعة

بوزريعة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
مريم عويشات
مسجــل منــــذ: 2011-09-28
مجموع النقط: 4.8
إعلانات


جيل أكورسي يستدعي 7 محترفين لمواجهة المنتخب الجزائري


جيل أكورسي يستدعي 7 محترفين لمواجهة المنتخب الجزائري

نشرت أوّل أمس ، الصحافة المحلية ، أن مدرب منتخب إفريقيا الوسطى لكرة القدم ، جيل أكورسي، استدعى سبعة لاعبين ينشطون في الخارج تحسبا لمواجهة المنتخب الجزائري يوم 9 أكتوبر القادم بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة ، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012.
ويتعلق الأمر بكل من إيلوج إينزا ياميسي (تروا/فرنسا) و ماناسي إينزا ياميس (أميان/ فرنسا) وهيلار مومي وفرنيندار كاساي (لومون/فرنسا) وفوكسي كيتيفواما (كيكسكومات/ المجر) و دافيد مانغا (برتيزان بلغراد/ صربيا) و فرانكلين أنزيتي (نجم سنغافورة).
بالمقابل ، سيكون منافس المنتخب الجزائري المقبل محروما من خدمات حارسه جيوفري لمبات (سيدان/فرنسا) وصاليف كايتا (الدفاع الحسني/المغرب) المعاقبين بالإضافة إلى كيلي يوغا (شارلتون/انجلترا) وجازوي بالامنجي (ريمس/ فرنسا) المصابين.
ويدخل منتخب إفريقيا الوسطى في تربص ببانغي بداية من هذا الإثنين على أن يكون التنقل إلى الجزائر يوم 7 أكتوبر، أي قبل 48 ساعة عن موعد المقابلة.
ويتعين على أشبال أكورسي الفوز بالجزائر وترقب تعثر المغرب بملعبه أمام تانزانيا للتأهل إلى نهائيات ''كان'' 2012، باعتبار أنهم يتصدرون المجموعة الرابعة رفقة أسود الأطلس برصيد 8 نقاط ، ولكن الأفضلية في فارق الأهداف هي في صالح المغاربة.
المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة