فضاءات الزوايدة

الزوايدة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أبو علي
مسجــل منــــذ: 2010-10-16
مجموع النقط: 170.8
إعلانات


الى صاحب الضمير الحي الاستاذ المحترم // أبوعلي الغالي..*** نعم المصريون استعادوا كرامتهم***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.../أخي وأستاذي الغالي الاستاذ المحترم أبوعلي أشكرك على الوطنية الراسخة في عقل وضمير رجل غيور على اسلامه وعروبته ومصريته...شكرا لك ولوالديك رحمهما الله تعالى على الانجاب الطيب العربي المسلم... أخي ما شهدته السفارة الإسرائيلية من اقتحام وإنزال العلم الإسرائيلي للمرة الثانية، هو رسالة من الشعب المصري بأن عهد الاعتداء على المصريين قد ولى، ولا مكان لا للبلطجية وهي في الحقيقة كلمة تركية من العهد العثماني مثلها مثل أفندم ووو.. ولا مكان للخونة باعة الدين والوطن لان الله سبحانه وتعالى قرر ...ثم ارادة شعب عريق اسمه الشعب العربي المصري بكل أطيافه هب هبة رجل واحد من اجل رد الكرامة وتحصين الدولة المصرية بالعدل لا بكمب ديفيد ولا العار العازل في وقت الفساد والمفسدين....ولابد من الصبر وتقديم المزيد من التضحيات لكسب أمور أخرى....وعليكم وعلى العرب ان تلتف وتؤييد الثورات العربية ضد كل من تسول له نفسه هو وليأتي الطوفان من بعده.... 'نعم أخي الاستاذ المحترم أبوعلي... المصريون استعادوا كرامتهم وأصبح المفتاح في يد الشعب *'المفتاح الأساسي لفهم القضية هو أنه على إسرائيل أن تدرك جيدا بأن مصر تغيّرت، وأنها لا تتعامل مع الحاكم المصري، وإنما مع الشعب المصري''، **/ الشعب العربي في أم الدنيا مصر العروبة والاسلام قتلت الافعى من الرأس فتحرك الذنب ... مات العقل المدبر فما بالك بذيله...**// اللهم أنصر الحق في كل مكان وانصر المستضعفين من المسلمين على الخونة وباعة الدين يارب العالمين...**/ شكرا الاستاذ ابو علي العماري ..
هجوم فاشل ضد ميدان التحرير من طرف بلطجية النظام.‎ - YouTube
احدى هجمات بلطجية النظام على المتظاهرين‎ - YouTube
الحذر لا يؤخر القدر


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| ابراهيم حجيرة ابو اسماعيل | 15/09/11 |
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...

شكرا لكما ايها الاخوة الافاضل على كل كلمة طيبة قلتها اللهم أجعلها في مزان حسناتكم.....شكرا جزيلا.....

| أبو علي | الزوايدة | 15/09/11 |
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد النبي العربي الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين وآل بيته الطاهرين والتابعين إلى يوم الدين،وبعد أخي الغالي حجيرة وأختي في الله فتحية حياكم الله وأسعد أيامكم بكل خير ونصركم على كل عدو وخصم وأسع الله حياتكم وأيامكم وجميع من تحبون ...وأشكر لكم إهتمامكم بأشقاءكم أينما كانوا على أرض العروبة والإسلام ...وأشكر لكم كلمة الحق التي هي سر محبتنا لكم ...وأأمن على دعاءكم .
إن ثورتنا اليوم أراها كمن قام بعزومة بكل ما لذ وطاب وحينما جلس المعازيم (الشعب) ليستمتعوا بما أبهرهم بما أمامهم قام بعض الحاقدين وأمسك بحفنة تراب وألقى بها على الطعام فأحزن الحاضرين الذين كانت بلغت بهم سعادتهم ما بلغت...فسرعان ما أخذتهم صاعقة ما حدث وسار حالهم يرثى له كما حال أصحاب المجهود الذين بذلوا وكلفوا وتعبوا في تجهيز وعمل العزومة .
وهكذا نحن حالنا الأن بعد النجاح الباهر لثورتنا التي قام الثوار والشباب الحر ببذل كل مالديهم من مال ونفس وروح وقدموا للشعب ثمرة النصر حتى ينعم به هذا الشعب الذي غلب على أمره طيلة الثلاثة قرون المريرة الماضية إذ يهل علينا أعوان مبارك المخلوع ويفعلوا ما يطفئ شموع فرحتنا ويقلب أحوالنا رأس على عقب ...لله الأمر من قبل ومن بعد ...وحسبنا الله ونعم الوكيل.
حتى قناة الجزيرة الغالية على قلوبنا التي شاركت في تحررنا وكنت أظنها ومازلت أنها بعد الله هي سر نجاح ثورتنا وثورة إخواننا في تونس وليبيا ...وبمسيئة الله تكمل مع إخواننا في اليمن وسوريا وباقي الشعوب العربية المغلوبة على أمرها .
شكراً لأخي حجيرة .
وشكراً لأختي فتحية.
أخيكم أبو علي.

| فتحية | منزل بوزيان | 14/09/11 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز ابن الشهيد على مشاركتك المميزة وتحية من خلالك لاخي ابو علي واقول له:
*** نعم المصريون استعادوا كرامتهم*** ومثلما قلت سيدي الفاضل:
**/ الشعب العربي في أم الدنيا مصر العروبة والاسلام قتلت الافعى من الرأس فتحرك الذنب ... مات العقل المدبر فما بالك بذيله...
بسم الله العظيم الاعظم السلطان القديم الاول بلا اول والاخر بلا اخر كنز الكنوز وسر الاسرار وعلم العلوم ونور الانواروقدس الاقداس الظاهر على خلقه المتفرد في ملكه لا ينازعه في ملكه احد الا قسمه الجباراللهم اجبر ضعفنا وقله حيلتنا وانصرنا على من عادانا اواراد المسلمين بسؤ من غدروقهر وذل الاقسمته اللهم لا توكله امرنا بحق نبيك محمد اللهم عيك به واعوانه الظاهرين والباطنيين اللهم افضحهم واخزهم ورد كيدهم في نحورهم يا الله ياالله ياالله وصلي وسلم على حبيبك وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه امين يا رب العالمين
__________________
الهم صلي على محمد و ال محمد الهم اغفر للمسلمين انهم عبادك واشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة