فضاءات منزل بوزيان

منزل بوزيان

فضاء القرآن الكريم والسنة النبوية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمعتمدية
فتحية
مسجــل منــــذ: 2010-10-27
مجموع النقط: 181.6
إعلانات


دعاء الحب !


دعاء الحب !
اللهم ارزقنا حبك .. وحب من أحبك .. وحب كل عمل يقربنا إلى حبك ... اللهم ما رزقتنا مما نحب فاجعله قوة لنا فيما تحب .. وما زويت عنا مما نحب فاجعله فراغا لنا فيما تحب ... اللهم إنا أغرقتنا الذنوب .. وأهلكتنا المعاصي .. وخدعتنا قوتنا .. وغرتنا دنيانا .. وأغوانا الشيطان .. وفتننا المال .. وأنت أرحم الراحمين .. ذو الفضل العظيم .. تغفر وترحم .. فاغفر لنا ذنوبنا .. واستر علينا معصيتنا .. وارزقنا قوة في سبيلك .. وهون علينا أمر الدنيا .. وانصرنا على الشيطان .
اللهم أنت ربنا فليس لنا رب سواك .. لا تكلنا إلى أنفسنا فنهلك .. أو إلى الدنيا فنذل .. أو إلى الشيطان فنشقى .. وخذ بأيدينا إلى رحابك .. نأنس بالقرب منك .. ونسعد بالتودد إليك .. ونفرح بحبك لنا.
اللهم لك الحمد كله, اللهم لا قابض لما بسطت ولا باسط لما قبضت, ولا هادي لمن أضللت, ولا مضل لمن هديت, ولا معطي لما منعت ولا مانع لما أعطيت, ولا مقرب لما باعدت, ولا مباعد لما قربت.
اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك, اللهم إنا نسألك النعيم المقيم الذي لا يحول ولا يزول. اللهم إنا نسألك النعيم يوم العيلة والأمن يوم الخوف.
اللهم إنا عائذون بك من شر ما أعطيتنا ومن شر ما منعتنا.
اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين.
اللهم توفنا مسلمين وأحينا مسلمين وألحقنا بالصالحين غير خزايا ولا مفتونين.
اللهم ارزقنا الشوق إلى لقاءك ولذة النظر إلى وجهك، يا أرحم الراحمين ،يا أكرم العالمين ،يا أمان الخائفين، يا مجير المستجيرين يا الله . وآخر دعوانا أن الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة