فضاءات كفر الحمراوي

كفر الحمراوي

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
علاء عبد المنعم الدقرني
مسجــل منــــذ: 2011-08-14
مجموع النقط: 2.8
إعلانات


مهمة سرية تحدث الان

عندما تقع احداث كبري في اي منطقة من العالم كحرب او ثورة او هجوم ارهابي فان ذلك الحدث بدون شك يلفت الانظار والانتباة; انظار الاعلام والجمهور علي حد سواء ويكون الجميع متلهف لمعرفة مجريات الحرب او تطورات الثورة او حجم الهجوم الارهابي الا انة وفي الوقت نفسة الذي تقع فية الاحداث تكون هناك مصالح لجهات اخري في ذلك البلد او في تلك المنطقة ويكون الحدث الاكبر فرصة مواتية جدا لتحقيق مصلحتهم اومنفعتعم .
وبعد هذة المقدمة اسمحوا لي ان اسرد لكم بايجاز عن مهمتين سريتين حدثتا بالشكل الذي سبق ان اشرت الية: الاولي وقعت بالفعل وقد انتبهت اليها _واللة علي ما اقول شهيد_ واخطرت بها العديد من اصدقائي قبل وقوعها والثانية تحدث الان وسوف يشير اليها الاعلام ويؤخد علي اثرها موقف في الايام القادمة وربما خلال اسابيع اما الان فلا يلتفت اليها احد.
الاولي :
تهريب او فك اسر خلية حزب اللة المقبوض عليها والمحتجزة في مصرابان احداث ثورة 25 يناير:
بحلول يوم 28 يناير ومع اشتعال احداث الثورة المصرية والمواجهة _ التي كان لابد منها_ بين المتظاهرين والشرطة واندحار قوات الشرطة وهزيمتها شر هزيمة وعجزها عن كسر قوة المتظاهرين وارادتهم لجات الادارة المصرية المخلوعة في ذلك الوقت الي اسلوب دنئ عهدناة منها في انتخابات مجلس الشعب وهو اللجوء الي البلطجية وامناء الشرطة والمخبرين وبعض موظفي الحزب الوطني وجميعهم بملابس مدنية للهجوم علي المتظاهرين وارهابهم ولكن اللة كان لمكائدهم بالمرصاد. حدث الهجوم ايضا علي مراكز الشرطة والاقسام والسجون في بعض الاماكن وتم تهريب المساجين لاحداث الفوضي وارهاب المواطنين في اماكن اخري.
ومع اول اشارة الي مسالة السجون في الاعلام تاكدت يقينا وحتما ان حزب اللة سوف يجد سبيلا لتهريب رجالة من اعضاء ما عرف اعلاميا بخلية حزب اللة في مصر وعلي راسهم سامي شهاب قائد الخلية واخبرت ذلك للعديد من الاصدقاء انة خلال ايام سوف يتم الاعلان عن هروب سامي شهاب ورفاقة سواء علي يد بعض عناصر حماس بدخولهم عبر الانفاق من غزة لسيناء او عن طريق عملاء اخرين للحزب في مصر وهذا بالفعل ما حدث بعدها بايام وتم الاعلان عن هروب كل عناصر الخلية من المصريين والفلسطينيين اما سامي شهاب فقد ظهر امام عدسات التليفزيون في احتفال اقامة حزب اللة في ضاحية لبنان الجنوبية والقي فيه الامين العام لحزب اللة السيد حسن نصر اللة كلمة بتاريخ 7_2_2011 لاعلان دعم حزب اللة لثورة الشعب المصري ضد مبارك ونظامة وبارك فيها رجوع الاخ سامي شهاب الي لبنان بعد الظلم الشديد الذي تعرض لة في مصر علي يد النظام البائد.
بينما كانت كل الاعين تنظر في اتجاة معين للاحداث كانت هناك احداثا اخري يقوم بها اناس اخرون في نفس الوقت لمصلحة اخري ربما لا يلتفت اليها الجميع ولكن هناك من ينجح في ذلك .
الان : عناصر حزب اللة في مهمة سرية بمختلف المناطق الليبية لكشف مصير الامام موسي الصدر
واليوم هو الخميس الخامس والعشرون من اغسطس 2011 والاحداث في ليبيا وصلت الي ما وصلت الية والثوار الليبيون وفقهم اللة واعانهم فتح اللة عليهم طرابلس ودخلوا باب العزيزية مقر حكم واقامة زنجا زنجا والكل ينظر في هذا الاتجاة فان لحزب اللة اللبناني مهمة اخري هناك يقومون بها الان وهي مشابهة جدا لمهمة مصر.
من المؤكد من المحسوم من المقطوع بة ان قيادة حزب اللة ومنذ اندلاع الثورة الليبية في 17 فبرابر 2011 قد ادخلت بعض من افضل عناصرها المدربين علي اعلي مستوي للاراضي الليبية بمهمة محددة جدا وهي :
الوقوف علي حقيقة مصير الامام موسي الصدر عن طريق :
ا_ الوصول الي اماكن سجون العقيد السرية واقتحامها للبحث عن الامام ورفاقة بها وفي حالة العثور عليهم تامين خروجهم من ليبيا بسلام ووصولهم الي قلعة المقاومة "الضاحية الجنوبية لبيروت".
2_ العثور علي اي ادلة مادية او مستندات تكشف الغموض عن مصير الامام وهل هو حي او ميت وفي حالة موتة مكان دفنة سواء داخل ليبيا او خارجها.
3_ الوصول الي احد قيادات القذافي والمعروف تورطهم في قضية احتجاز الامام موسي الصدر_والذي كان احد اكبر واهم قيادات المقاومة الاسلامية في جنوب لبنان _ عند زيارتة الي ليبيا في 25 اغسطس 1978 واختفائة فيها وعدم ظهورة حتي الان وربما اعتقالة او قتلة ودفنة في ليبيا او اختطافة الي مكان ما خارج ليبيا وقتلة ودفنة بخارجها. هذة هي مهمة هذة الخلية التابعة لحزب اللة والتي تعمل الان في ليبيا ولربما تنجح في التوصل الي خيط ما يساعدها في كشف النقاب الذي القاة القذافي بتفكيرة المريض وتصرفاتة الشاذة خاصة خلال حقبتي السبعينات والثمانينات واذا نجح هذ الفريق في عملة سيكون هذا علي قمة اخبار القنوات الفضائية الاخبارية وعناوين الصحف والسنة الجمهور فور اعلانة. وان كنت انا ارجح انة وبنسبة كبيرة جدا ان الامام موسي الصدر قد احتجز في ليبيا بعد انتهاء زيارتة ( ولم يكن علي احدي طائرات الخطوط الجوية الايطالية كما ادعت ادراة القذافي انذاك متجها الي روما) وتم تصفيتة بها وبالتالي فمن الصعب الذي يرتقي لدرجة المستخيل_ خيب اللة ظني_ ان يعثر علي الرجل حيا ولكن ما سوف يجنية الحزب من ذلك هو:
ا_اتمام الجانب الاخلاقي والانساني للمسالة والمتعلق بكشف غموض رجل من رجال المقاومة الاسلامية كان بالحق صادحا وللجهاد قائما تم اختطافة واسرة وربما قتلة علي يد نظام مجنون ليبيا.
2_ فضح القذافي واثبات دموية هذا النظام وكذبة وافترائة وبالتالي فمقاضاتة دوليا بتهمم الاختطاف والاحتجاز التعسفي والقتل.
غفر اللة لنا ذلاتنا وستر عيوبنا وسامحنا علي تقصيرنا في حقة ورحم ابائنا وامهاتنا واوسع لنا في رزقنا وبارك لنا فية ورزقنا دعوة مستجابة لا نشقي بعدها ابدا وشربة ماء يوم اللقاء لا نظمئ بعدها ابدا انة هو سبحانة ولي ذلك والقادر علية والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة