فضاءات منشأة بكير

منشأة بكير

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
منجى على حسن
مسجــل منــــذ: 2011-06-26
مجموع النقط: 4.2
إعلانات


الاهلي

الأهلي يتمسك بـ "تاحا" وأشرف ويرفض انضمامهما للمنتخب الأوليمبي
2011/08/20 01:17كتب : محمد عزت
4
رفض الجهاز الفني بالنادي الأهلي انضمام نجم منتخب الشباب محمد عبد الفتاح "تاحا" وايمن اشرف مدافع الفريق لصفوف المنتخب الأوليمبي الذي سيحل بديلاً للمنتخب الأول في مباراة سيراليون والمقررة في الثالث من سبتمبر المقبل.
يأتي رفض الجهاز الفني بالنادي الأهلي لحاجة الفريق لإمكانيات اللاعبان الفنية العالية خاصة مع تزاحم المباريات خلال الفترة المقبلة واحتياج الجهاز الفني لوجود بدائل عديدة.
وسوف يلعب الفريق خلال الفترة القادمة ثلاث مباريات في وقت قصير للغاية فيبدأ يوم 28 أغسطس بمباراة مولودية الجزائر , ثم يوم 6 سبتمبر مع كيما أسوان في الدور الـ32 لبطولة كاس مصر.
ثم مباراتي الجولة الخامسة والسادسة في دوري ألبطال الأفريقي أمام الوداد المغربي والترجي التونسي ثم العودة مرة أخرى لمباريات كاس مصر في حال تخطي عقبة كيما أسوان.
وكان تاحا قد قدم مردود إيجابي خلال مباريات منتخب الشباب في بطولة كاس العالم بكولومبيا ونال استحسان الجمهور المصري الذي تابع المباريات بالإضافة إلى النقاد الرياضيين.
كما يأتي رفض انضمام ايمن أشرف بسبب قيده في قائمة الفريق الأفريقية واحتياج جوزيه لجميع اللاعبين المقيدين خاصة في ظل النقص العددي في الجانب الأيسر.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة