فضاءات أولاد فنان

أولاد فنان

فضاء المرأة وشؤونها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
بوعودة
مسجــل منــــذ: 2011-08-16
مجموع النقط: 4.4
إعلانات


أفضل 10 تصفيفات شعر للنجمة فيرجي


بالرغم من الحياة المزدحمة التي تعيشها النجمة الشقراء فيرجي، بدءا من تسجيل ألبوماتها الجديدة وأفلامها وتصميم خطوطها في عالم الأحذية وحتي حياتها الشخصية، إلا انها دائما ما تبدو رائعة سواء في ملابسها وأناقتها وحتي تصفيفات شعرها الجذابة.
فقد تمكنت فيرجي من جذب أنظار الكثيرين إليها بتصفيفات شعرها المميزة والتي نأتيك بأفضل 10 تصفيفات منها لتختاري ما يناسبك.
واعلمي ان هذه التصفيفات تتماشى وجميع الأوقات، فتصفيفات الشعر متجددة والقديم منها يعود مجددا فلا تترددي في اتباع أي منها إذا أعجبتك.
1- صبغ الشعر بألوان متباينة:
من أبرز تصفيفات شعر فيرجي تلك التي ظهرت بها عام 2006 والتي مازال يتبعها الكثيرون، وهي فرد الشعر وفرقه من منتصف الرأس مع إضفاء خصلات ملونة بألوان مضادة مثل البني الغامق مع الأصفر وهو ما تماشى ولون بشرتها.
2- فرق الشعر وإسداله على أحد الكتفين:
لم ينس أحد تصفيفة شعر فيرجي التي ظهرت بها في حفل توزيع جوائز الجرامي عام 2006، والتي قامت فيها بفرق شعرها من الجانب وتركه ينسدل على أحد كتفيها مع إضفاء تمويجات جذابة عليه أبرزت لون شعرها البني المطعم بخصلات صفراء.
3- رفع الشعر بشريطة سوداء:
كما ظهرت فيرجي بحفل توزيع جوائز الـMTV عام 2006 بتصفيفة شعر رقيقة،رفعت بها شعرها لأعلى من منطقة التاج ثم تركته يتدلى على ظهرها وزينته بشريطة سوداء، تاركه خصلات أمامية من شعرها على وجهها لتزيد من جمال تصفيفة الشعر.
4- ذيل الحصان:
ولم تتردد فيرجي في تصفيف شعرها على هيئة ذيل حصان، وكان ذلك في حفل توزيع جوائز الجرامي 2007، وأضفت على هذه التصفيفة لمسة جمالية رائعة بإضافة تمويجات جذابة على شعرها المنسدل.
5- تجعيد الشعر:
وكثيرا ما ظهرت فيرجي بشعر مموج مجعد وهذه التصفيفة يمكنك الحصول عليها بسهولة باستخدام مكواة الشعر المخصصة للشعر المجعد مع مراعاة إضافة قليل من الجل أو الموس قبل تصفيف الشعر لتعززي من كثافة شعرك.
6- تمويجات بسيطة:
ومن أشهر تصفيفات فيرجي تمويج الشعر بشكل انسيابي بسيط تزداد تمويجاته عند الأطراف، مع صبغه بلون داكن ممزوج بدرجات أفتح، وتعد هذه التصفيفه من أكثر تصفيفات شعر فيرجي التي يمكنك اتباعها.
7- السنبلة:
كما ظهرت فيرجي مرارا وتكرارا بتصفيفة شعر السنبلة والتي تركتها تنسدل على أحد كتفيها مع بعض الخصلات الامامية للشعر.
8- رفع نصف الشعر:
رفع نصف الشعر من أكثر التصفيفات انتشارا في أوروبا خاصة في فصل الصيف، فإذا كنت في حيرة من أمرك عما إذا كنت سترفعين شعرك أم تتركينه، فاتبعي هذه التصفيفة ارفعي نصفه الخلفي مثل النجمة فيرجي التي ظهرت بها بإحدى المناسبات الخيرية عام 2008، وعادت لتصبح موضة صيف 2011.
9- شعر أسود مفرود:
أبهرت فيرجي الجميع عندما صبغت شعرها عام 2009 بلون أسود داكن وأضفت عليه خصلات رفيعة من اللون البني، وبالرغم من أن التغيير كان صادما للكثيرين إلا انه كان ينم عن شخصية فيرجي الجريئة والمحبة لكل ما هو جديد.
10- تمويجات بطول الشعر:
وبعدما قامت بصبغ شعرها باللون الأسود الداكن فضلت فيرجي أن تضفي عليه نوعا من الحيوية وذلك بتمويج خصلاته وتركها لتنسدل على ظهرها وكتفيها بشكل جذاب وأنيق، مع الفرق الأمامي الذي تشتهر به.
وبالرغم من أن تصفيفات فيرجي جاءت على مدى الأعوام الماضية إلا انها مازالت تتبع بكثرة وجميعها يمكنك تقليدها في أى وقت لأنها من أكثر التصفيفات استمرارية في عالم الموضة والجمال.
تحياتى
م/ب


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة