فضاءات كفر الحمراوي

كفر الحمراوي

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
علاء عبد المنعم الدقرني
مسجــل منــــذ: 2011-08-14
مجموع النقط: 2.8
إعلانات


بسم اللة ابدا

ان الحمد للة . احمدة واستغقرة واعوذ باللة من شرور نفسي ومن سيئات اعمالي انة من يهدة اللة فلا مضل لة ومن يضلل فلا هادي لة. واصلي واسلم علي خير الخلق اجمعين سيدنا محمد بن عبد اللة نبي اللة الحق البشير والنذير الذي ارسلة رب الكون بفضلة وكرمة ورحمتة ليخرجني و ابائي واجدادي من ظلمات الكفر والجهل الي انوار الايمان والنور. اما بعد..
ففي عصر التقدم التكنولوجي والانفتاح العلمي والاعلامي الكبير والذي توافرت فية مظاهر وادوات التقدم التكنولوجي بشكل كبير وعلي مستوي واسع فكان حري بنا نحن ابناء الريف المصري من صميم قلبة ومن عميق اعماقة في محافظة كفرالشيخ قرية الحمراوي ان نواكب الركب قدر الامكان ونتفوق علية ونسبقة ان استطعنا. وعلية ومن خلال هذا الموقع الكريم الذي يتيح لروادة فرصة التواصل والتلاقي والحوار وابداء الراي وطرح الافكار واظهار المواهب والرؤي والتعريف بما قد يجهلة الاخرون , فاننا نحاول قدر الامكان والمستطاع وقدر ما يريدة اللة من توفيق وسداد ان نؤدي هذا الغرض واللة عز وعلا يعلم ان النية خير فادعوة بكل قلب سليم ان يبلغ الصوت الافاق وينجح هذا الموقع في مهمتة سالفة الذكر . واللة رب التوفيق والقادر علية.
ختاما اشير الي ان هذا الموقع يرحب بالجميع خاصة ابناء الحمراوي محافظة كفرالشيخ سواء المقيمين في الوطن او المغتربين في الخارج من اجل تواصل بناء ومفيد يرضي عنة اللة ونرضي بة نحن عن انفسنا. فان كانت ارادة اللة اخوتي وظروف بلدنا اجبرتنا ان نتفرق فدعونا نبحث عما يجمع شتاتنا لنلتقي في الفة وحب. واللة رب ذلك والقادر علية.
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخوكم / علاء عبد المنعم الدقرني

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة