فضاءات ضرماء

ضرماء

فضاء المرأة وشؤونها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمحافظة
بن حسين التمتام
مسجــل منــــذ: 2011-08-12
مجموع النقط: 10.4
إعلانات


لماذا تم تكريم المراه من كلنتون ؟؟

كلينتون تكرم المرأة الشجاعة
استضافت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون الفائزات العشر بجائزة شجاعة المرأة الدولية لهذا العام التي ترعاها وزارتها.
وقالت كلينتون في حفل بمرور 100 عام على اليوم العالمي للمرأة وتكريم الفائزات بهذه الجائزة بحضورة السيدة الأولى مشيل أوباما: «كل واحدة من هذه النساء عظيمة ورائعة».
وأضافت «لقد سمعنا قصصا متقاربة حول شجاعة النساء في مناطق مختلفة من الشرق الأوسط خلال الأسابيع الماضية.. لقد أصرت النساء على أن يكون صوتهن مسموعا وفي الأشهر والسنوات المقبلة سيكون للنساء في مصر وتونس ودول أخرى الحق مثل الرجال في إعادة تشكيل حكوماتهم لجعلها تستجيب لمطالب الشعب وان تكون اكثر شفافية».
وأكدت وزيرة الخارجية أن بلادها ستقف بقوة مع الأفكار والاقتراحات التي تنادي بضرورة اشراك المرأة في مختلف العمليات في بلدها، موضحة «أي حكومة لا يمكن أن تنجح اذا استبعدت نصف شعبها من القرارات المهمة».
والفائزات في هذه الجائزة السنوية من دول مختلفة مثل الاردن و باكستان والصين وهنغاريا والمكسيك وافغانستان.
وأطلقت جائزة شجاعة المرأة الدولية السنوية في شهر مارس من عام 2007 بهدف تقدير النساء حول العالم اللاتي أظهرن شجاعة استثنائية و مناصرة لحقوق النساء. وهي الجائزة الوحيدة التي تقدمها وزارة الخارجية الأميركية للقيادات النسائية البارزة حول العالم، لاسيما اللاتي يكافحن من أجل العدالة الاجتماعية وحقوق الانسان.
¶ كونا ¶
تكريم المراه من كلنتون -------
الجميع يؤمن بأن المرأة هي المجتمع بأسره إذا كانت على درجه عاليه من الثقافة والنضج الفكري فان المجتمع سيكون كذالك . وهنا أقول للمرأة البطلة والعظيمة التي فازت بالجائزة . الاردنيه . الدور القادم سيكون عليكي . فقودي المجتمع وجعلي صوتك صوت وحدة لا صوت الشذوذ الفرقوي . كما هو مطلوب منكي من السيدة كلينتون . انظري حولك . وكوني عكس رغبات من منحوك التكريم بتقديم تلك الجائزة. وهنا لا اخفي سعادتي بهذا التكريم .(مدونة مدينتي ضرماء)

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة