فضاءات بني وشاح

بني وشاح

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عاطف ثابت فهمى
مسجــل منــــذ: 2010-12-16
مجموع النقط: 47.2
إعلانات


جاهزية دومينيك وجدو للمولودية

جدو "يشيك" علي البطن و الخلفية ويعود للتقسيمة الرئيسة .. ودومينيك يواصل الجري بدون الحزام الطبي!
==============
خلال خوض محمد ناجي جدو نجم النادي الأهلي التقسيمة القوية اليوم بين اللاعبين ، اشتكي اللاعب من بعض الألم تحت البطن ، و العضلة الأمامية.
وقام طبيب الفريق بالكشف السريع علي اللاعب ، قبل أن يعود الأخير للمشاركة في التقسيمة مع فريقه بعد أن أكد له طبيب الفريق سلامته وعدم وجود إصابه.
وكان جدو قد شارك في الشوط الثاني خلال مباراة الترجي التونسي وظهر اللاعب بمستوي جيد ، بالرغم من اضاعة للعديد من الأهداف بسبب سوء التوفيق الذي طارد المارد الأحمر خلال مباراة الجولة الثانية.
وفي نفس السياق لم يشارك دومينك دا سيلفا في التقسيمة الرئيسية اليوم بعد أن تذكر اللاعب أنه لم يحضر معه الحزام الطبي ! و اكتفي مهاجم الفريق بالجري حول الملعب لفترات طويلة بالإضافة إلي خوض تدريبات بدنية وتأهيلية تحت قيادة طارق عبد العزيز.
و غاب دومينك عن المشاركة في مباراة الترجي الأخيرة بسبب معاناته من شد في عضلات البطن خرج على أثره من مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي بعد تسجيل التقدم للأهلي ، قبل ان يتعادل المولودية 3/3.
ومن المقرر أن يشارك دومينيك خلال تدريبات الفريق الجماعية غداً استعداداً لمباراة المولودية الجزائري في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الإفريقي والتي لابديل فيها عن الفوز حتي تعود حظوظ الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة