فضاءات العمارية الشرقية
إعلانات


المجالس المحلية بالمنيا

محافظ المنيا ينفى تشكيل مجالس محلية "مؤقتة"
السبت، 23 يوليو 2011 - 17:37
سمير سلام محافظ المنيا
المنيا ـ حسن عبد الغفار
نفى سمير سلام، محافظ المنيا، ما أشيع حول تشكيل مجالس محلية مؤقتة أو لجان شعبية ومجالس للثورة للقيام بعملها، مؤكدا أنه لم يصدر حتى الآن قرار أو قانون بخصوص عمل تلك المجالس أو ما يقوم بدورها.
أوضح المحافظ أن ما تردد فى مركز أبو قرقاص حول تشكيل لجان شعبية مؤقتة للقيام بدور المجالس المحلية وتولى بعض الشخصيات غير المرغوبة بها تلك اللجان ليس له أى أساس من الصحة وأنها محاولة من البعض لإثارة الفتنة بين المواطنين داخل المحافظة نافيا أن تكون المحافظة قد أعطت توجيهات بإجراء أى انتخابات بالمركز أو تلقى طلبات ترشيح لتولى شئون المجالس المحلية المؤقتة.
كان مركز أبو قرقاص قد شهد مساء أمس اعتصام العديد من القوى الشعبية والحزبية بميدان صيدناوى بعد شائعة عن تشكيل لجان شعبية تقوم بعمل المجالس الشعبية المحلية مؤقتا، وتولى بعض الشخصيات غير المرغوب بها والمنتمية للحزب الوطنى المنحل مسئولية تلك المجالس الأمر الذى أثار المواطنين وبعض القوى الشعبية وطالبوا بإسقاط تلك اللجان.
وقد فض المتظاهرون اعتصامهم عقب نفى المحافظ لتلك الشائعة والتأكيد على عدم صدور مرسوم أو قرار بخصوص عمل تلك المجالس، كما كانت قرية ريدة قد شهدت انتخابات مساء أمس لاختيار أعضاء اللجان الشعبية بمركز المنيا.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة