فضاءات المشرك قبلي

المشرك قبلي

فضاء الإبداعات الأدبية والفنية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
اخمد سمير
مسجــل منــــذ: 2011-07-11
مجموع النقط: 0.2
إعلانات


ذبح الاناث بالمشرك قبلى


فى الفيوم يذبحون الإناث
فى القانون نجرم من يذبح إناث الماشية، وأنا أتكلم هنا عن محافظتى التى تقوم معظم مراكزها بذبح إناث الماشية فى غياب التموين وغياب المراقبة تماماً فإن مراكز طامية ويوسف الصديق وسنورس بمحافظة الفيوم، من أكثر المراكز التى تعتمد على ذبح الإناث الصغيرة والكبيرة بهدف جنى الأرباح، الغريب أن معظم قضايا التموين فى قريتنا تنتهى بعشاء بهوات التموين بقطعة لحمة خمسة كيلو!! وهناك من شارك موظفى التموين فى الجزارة..
تعتبر قرية المشرك قبلى بالفيوم من أكثر القرى ذبحاً للإناث، وذلك لما أراه أمام عينىّ.. ولا أقل من ذلك الذبح بطامية وسنورس اللذين يعتمدان على ذبح الإناث بشكل دائم وغير منقطع.. لماذا لا نحافظ على ثروتنا قبل أن نهدرها ونستورد من الخارج؟!
ولذلك أرجو تشديد الرقابة على الجزارين، خصوصاً أنهم يذبحون خارج السلخانات، ويمتلكون جميع الأختام!! بل إنهم أصبحوا الآن يصدرون البهائم المريضة بعد ذبحها إلى أرقى المطاعم..
العجيب أن الكثير من هذه اللحوم قد تم ضبطها فى نقطة «كوم أوشيم» وتم تغيير اللحوم بعد مصادرتها، ليتم فحصها، ويتبين سلامتها.. وباعتراف الجزارين لى قائلين كله بيخلص بالفلوس، فأين القانون الذى يحمى المواطن؟!
عبدالعليم الهنداوى
لمزيد من الاخبار والمعلومات
زورو منتدى المشرك قبلى
http://elmashrik-qebli.yoo7.com/forum


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة