فضاءات التمد الحجر

التمد الحجر

فضاء الإبداعات الأدبية والفنية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
الإعلامي/بهاء المرسي
مسجــل منــــذ: 2011-07-20
مجموع النقط: 2.2
إعلانات


الحزن ومعناه

اكتشفت أننى عشت عمرى كله دون أن أشعر بالمعنى الحقيقى للحزن، وأن كل ما مررت به من مواقف صعبة لم يكن على الإطلاق أكثر من مواقف تافهة كنت أتصور أنها محزنة!!
جاء هذا الاكتشاف بعدما تعرضت لأول موقف عصيب فى حياتى، عرفت منه معنى الفجيعة التى كنت أسمع عنها طيلة عمرى دون أن أعرف معناها الحقيقى، ويا ليتنى ما عرفتها.
كانت الساعة الثالثة فجر يوم الخامس من شهر يوليو الجارى، وكان الجو معتدلا، حيث إننى كنت أسير على قدمى بشارع الشنزيليزيه بعاصمة النور باريس فى طريق عودتى للفندق، وإذا بمحمولى يرن فى مثل هذا الوقت المتأخر بعض الشىء الذى دفعنى للرد دون تردد، وإن كان القلق قد تسلل إلى داخلى.
ازدادت ضربات قلبى وفقدت طريقى وانحنى ظهرى وكبرت عشرين عاما فوق عمرى ومر أمام عينى شريط ذكريات لن أنساها حتى أرقد بجوار أخى بالمدفن، تذكرت أحلى الأوقات مع أغلى الناس الذى فارقنى دون أى إنذار، يا لها من مصيبة.
مرت على هذه الليلة السوداء ومرت ليالى أخرى بعدها دون أن يقل حزنى ودون أن يفارق إيهاب خيالى لحظة واحدة، فقد كان شقيقى الأكبر وصديقى المخلص وظهرى القوى ومثلى وقدوتى والشخص الوحيد الذى لم يغضبنى يوما وظل مهموما بى لآخر يوم فى حياته، إيهاب لا أملك الآن سوى الصبر والدعاء لك حتى ألقاك يا أعز الناس.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة