فضاءات مدينة طوخ

مدينة طوخ

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
Ma7moud Bakr
مسجــل منــــذ: 2011-07-16
مجموع النقط: 3.6
إعلانات


.. جوزيه يرفض التقليل من لاعبى الأهلى.. ويؤكد: غياب الجماهير سبب التعادل

.. جوزيه يرفض التقليل من لاعبى الأهلى.. ويؤكد: غياب الجماهير سبب التعادل
رفض البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى التقليل من شأن لاعبيه عقب التعادل الإيجابى أمام الوداد المغربى بثلاثة أهداف لكل منهما، فى لقاء المجموعات بدور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى والذى أقيم بينهما أمس، الأحد، مشدداً على أن لاعبيه ظهروا بمستوى جيد باستثناء الأخطاء التى ارتكبها المدافعين والتى كانت سبباً فى تعادل الضيوف.
قال جوزيه فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن الفريق المغربى حالفه التوفيق خلال المباراة مما منحه التعادل، مؤكداً فى الوقت ذاته على أن الوداد كان له الأفضلية، خاصة أن يبدأ الموسم، فى الوقت الذى أنهى فيه الأهلى موسماً شاقاً ببطولة الدورى.
تابع جوزيه، أن فريقه كان بحاجة إلى الفوز قبل مواجهة الترجى التونسى بالجولة المقبلة والمقرر لها يوم 30 يوليو الجارى هناك، خاصة أن هذه المباراة ستكون غاية فى الصعوبة لما يمتلكه المنافس من لاعبين على مستوى متميز للغاية.
أوضح جوزيه، أن غياب الجماهير كان سبباً فى التعادل باعتبار أنها عامل هام ومؤثر جداً، فى تحفيز وبث الحماس للاعبين فى تحقيق الفوز، وهو ما ظهر جليا بعد فوز الفريق ببطولة الدورى نتيجة مساندتها الجادة للفريق طوال مباريات الموسم.
ورفض الخواجة التعليق على حكم المباراة، رافضاً فى الوقت ذاته تحميل مدافع الفريق شريف عبد الفضيل هدف التعادل، موضحاً أن اللاعب أدى ما عليه وبالتالى لا يجب تحمليه مسئولية تعادل الضيوف لاسيما بعد أن حالفهم حظ كبير طوال المباراة.
اختتم جوزيه كلامه، معرباً عن استيائه من كثرة سقوط لاعبى الوداد خلال المباراة بدون مبرر، قائلاً: أنهم لو لعبوا فى هوليود لفازوا بجائزة الأوسكار العالمية.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة