فضاءات مدينة طوخ

مدينة طوخ

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
Ma7moud Bakr
مسجــل منــــذ: 2011-07-16
مجموع النقط: 3.6
إعلانات


مرمى الاهلى


ناجي يرفض مقارنة الثلاثي بالحضري? ?

اما عن تأكيد جوزية بأن مرمي الاهلي لا يحتاج حراس جدد خاصة بعد ترديد مفاوضات الاهلي مع احمد الشناوي حارس المصري? ?،? ?او اقتراب عبدالواحد السيد? ?حارس الزمالك من ارتداء الفانلة الحمراء بعد ترديد ان حسن شحاته المدير الفني الجديد للزمالك يريد جلب عصام الحضري? .. ?بداية? ?استنكر الكابتن احمد ناجي مدرب حراس مرمي النادي الاهلي ناجي مقارنة هؤلاء الحراس الشباب بعصام الحضري الذي لعب في النادي الاهلي لفترات طويلة حتي يكتسب الخبرة? ?،? ?و لكنه اشار الي اطمئنانه لاداء احمد عادل بعد الموسم الطيب الذي قدمه و انه متفائل بأن عادل سيتطور اكثر من ذلك بسبب المناخ المحيط باللاعبين الذي يهيئه الجهاز الفني? .?
و طمأن ناجي الجماهير علي حراسة مرمي الفريق و أكد ان ثلاثي الحراس الموجود بالنادي علي مستوي عالي بغض النظر عن بعض الاخطاء البسيطة? .?
و اكد الي ان المنافسة موجودة علي مركز حراسة المرمي بين احمد عادل و شريف اكرامي و محمود ابو السعود الذي اعرب ناجي عن موهبة هذا الحارس و ان الخطأ الاخير له في مباراة المقاصة طبيعي و يحدث لاكبر الحراس في العالم? ?،? ?واشار الي ثقة جوزيه في الحراس و هو ما ظهر في المؤتمر الصحفي عندما رفض التعاقد مع حراس للمرمي? . ?
? ?و تحدث ناجي عن دوره مع الجهاز الفني الموجود و انه لا يشعر معهم بالغربة خصوصا خارج النادي حيث يقوم كل فرد من الجهاز بعمل? "?عزومة?" ?لباقي الجهاز بعد كل مباراة? ?،? ?و ان جوزيه هو الذي يقوم بترتيب هذه العزومات و في بعض الاوقات? "?يتلكك?" ?لشخص معين و يجبره علي العزومة و اكد انه لا يجد صعوبة مع الجهاز الفني الحالي بسبب قدرته علي الحديث معهم باللغة الانجليزية التي يتقنها الجميع? ?،? ?و ان الجميع يعمل هنا من اجل خدمة النادي الاهلي و مصلحته?.?


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة