فضاءات حوية البلاونة

حوية البلاونة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
خالد ابراهيم سليم البلوي
مسجــل منــــذ: 2011-07-12
مجموع النقط: 2.4
إعلانات


زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الى قبيلة بلي

بسم الله الرحمن الرحيم
شارك عدد من ابناء قرية حوية البلاونه أبناء عمومتهم وربعهم قبيلة بلي باستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه الذي قام بزيارة قبيلة بلي يوم 30-6-2011وقد أُقيم الاحتفال بهذه الزياره الكريمه في نادي الضباط بمحافظة الزرقاء .
وقد حضر هذا الاحتفال من ابناء قرية حوية البلاونه كل من :خالد ابراهيم الازرق البلوي,خزام ابراهيم البلوي ,سليمان ابراهيم البلوي,مدالله سليمان عطالله البلوي ,حسين سليمان البلوي,محمد سليمان البلوي,سليمان مدالله البلوي,عيادة حمود البلوي,أمين بركات البلوي.
وأن ابناء قرية حوية البلاونه يقدمون اسمى آيات الشكر والتقدير لسعادة الشيخ سلامة الهرفي البلوي وسعادة الشيخ سالم الحبانين البلوي وسعادة الشيخ فتحي البلوي والسيد سالم الهرفي البلوي على جهودهم الكبيرة التي بذلوها لإنجاح هذا الاحتفال الكبير .
والشكر الواجب للشيخ ابن رفادة البلوي ومن رافقه ومن حضر من ابناء قبيلة بلي في المملكة العربية السعودية .
والشكر موصول لسعادة شيخ قبيلة بلي في مصر الشيخ امين سالم الشعراوي البلوي الذي تحمل عناء السفر للحضور ومشاركة ابناء قبيلته بإستقبال الضيف الكبير .
ادام الله الملك عبدالله الثاني ذخرا وسندا لأبناء شعبه الاوفياء

تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| يوسف فهمي الهرفي البلوي | 06/09/11 |
كل شكر لك خالد وتقدير لاهلانا في حوية بلي ولكل من شارك ونجح هذا القاء ولانا كل الشكر وتقدير لسيد البلاد الذي من علينا بهذه الزياره


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة