فضاءات بني وشاح

بني وشاح

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عاطف ثابت فهمى
مسجــل منــــذ: 2010-12-16
مجموع النقط: 47.2
إعلانات


ميدان التحرير

اخبار مصر|| اشتبكات بالتحرير بين المعتصمين والباعة الجائلين
===========
صيب حوالي عشرة أشخاص خلال الاشتباكات التي جرت مساء الأحد بميدان التحرير بين الباعة الجائلين وشباب الثورة من المعتصمين من مختلف القوى السياسية، وتم نقل معظم المصابين من الجانبين بسيارات الاسعاف الى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج اللازم.
ووفقا لشهود عيان نشبت مشاجرة عندما قام عدد من الباعة الجائلين بالتعدى على المعتصمين لإجبارهم على التخلى عن منطقة وسط الميدان، ورغم إنتقال المعتصمين إلى المنطقة المواجهة لمبنى مجمع التحرير إستمرت هجمات الباعة الجائلين لطردهم من الميدان، فى ظل غياب التواجد الأمنى.
وقال شهود عيان لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن المعتصمين قاموا بتنظيم أنفسهم وشنوا هجوما مضادا على الباعة الجائلين، وقاموا بتفريقهم والقبض على العديد منهم وتسليمهم الى سيارات الاسعاف التى هرعت للمكان لعلاج المصابين والتى بلغ عددها 7 سيارات تابعة لاسعاف القاهرة.
وقد رفض عدد من الباعة تمكين سيارة الإسعاف رقم"951- م ه د" قيادة السائق هانى من نقل بعض المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج، خشية أن يتم تسليم الباعة إلى الشرطة المدنية أو العسكرية.
ولم تتم السيطرة حتى الآن على الأحداث فى ميدان التحرير الذى توقفت فيه حركة مرور السيارات وانتشرت بقايا حرق البطاطين والخيام التابعة للمعتصمين والتى قام الباعة الجائلون بحرقها لاجبار المعتصمين على مغادرة الميدان وإنهاء الاعتصام.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة