فضاءات المحمودية

المحمودية

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابو زياد
مسجــل منــــذ: 2011-06-27
مجموع النقط: 1.2
إعلانات


جماهير الأهلي

جماهير الأهلي تشتري تذاكر الزمالك فسارع إبراهيم لمناشدة الزمالكاوية للحضور2011/06/27 19:44كتب : إسلام أحمد
لاحظ مسئولي نادي الزمالك الإقبال المكثف من جماهير الأهلي التي تُقبل بأعداد كبيرة علي شراء تذاكر مباراة القمة المقبلة فسارع جلال إبراهيم رئيس النادي الأبيض بمناشدة جماهيره لحضور المباراة!
وناشد المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك عبر الموقع الرسمي للفريق الأبيض جماهير ناديه التواجد بقوة خلال مباراة القمة التي ستقام بعد غد الأربعاء على إستاد القاهرة الدولي لمساندة الفريق في المباراة المهمة.
ورغم أن الزمالك مازالت حظوظه في اللقب قائمة بصفة رسمية إلا أن جماهيره لم تقبل علي تذاكر اللقاء وسط إحباط شديد منها بعدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وبالتالي خسارة متوقعة للمباراة واللقب!
وشوهدت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي وهى تقوم بشراء تذاكر المباراة من أمام المنافذ الخاصة بنادي الزمالك خاصة بعدما تأخر مسئولي الفريق الأبيض في إرسال حصة النادي الأهلي من التذاكر ، ونظراً للزحام الشديد علي تذاكر الأهلاوية أمام مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر ونفاد حصة التذاكر المطروحة يومياً ، لجأت الجماهير الحمراء لتذاكر الزمالك والتي يحق لحاملها دخول درجة المدرجات في أي جهة يريدها.
وأضاف رئيس الزمالك في مناشدته لجماهير ناديه أن البطولة مازالت في الملعب و كل ما يتردد من أحاديث تفيد بأن المنافسة على اللقب باتت مستحيلة ليس له غرض سوى التأثير على معنويات الفريق و الجماهير البيضاء قبل هذا اللقاء الهام.
وطبع الزمالك 54 ألف تذكرة للمباراة، جاءت أسعارها كالتالي المقصورة الأمامية 500 جنيه، وأولى ممتاز 100 جنيه، وأولى ممتاز علوي 60 جنيهاً، والدرجة الثانية 40 جنيها والثالثة 20 جنيها.
روابط الأهلي حصلت علي أعداد هائلة من التذاكر استعدادا للمباراة

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة