فضاءات أوفوس

أوفوس

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
كريم كريم
مسجــل منــــذ: 2020-04-29
مجموع النقط: 1.54
إعلانات


عباس الفاسي ينهار في لقاء جماهيري في تاونات و يصيح (عييت...عييت)


أصيب عباس الفاسي، الأمين العام لحزب الإستقلال، بحالة إرهاق إضطرته إلى الإنسحاب من تجمع خطابي كان يرأسه بمدينة تاونات للدعاية للدستور الجديد.
و نقل شهود عيان لموقع "لكم"، أن عباس الفاسي، تناول الكلمة مطولا و هو واقف قبل أن يقول "عييت...عييت"، فقام أحدهم بمناولته قنينة ماء و مع ذلك أصر على متابعة كلمته و هو جالس، لكن سرعان ما قال مرة أخرى "عييت عييت"، فتدخل مرافقوه و حملوه خارج القاعة السينمائية التي كان يعقد فيها لقائه ليختفي عن الأنظار، قبل أن يعود في نهاية اللقاء ليعتذر من الجمهور و يبرر تعبه بكثرة أسفاره!
و كانت المفتشية الإقليمية لحزب الإستقلال بتاونات، هي من دعت إلى اللقاء التواصلي حول مشروع الدستور الجديد يوم الجمعة 24 يونيو بسينما تاونات. و إستغرب مواطنو المدين من أن من سيرأس اللقاء هو عباس الفاسي، الذي يشغل في نفس الوقت منصب الوزير الأول، و الذي لم يسبق له أن زار مدينتهم.
و كان الفاسي قد إستهل كلمته بالقول بأن الإستعمار هو الذي قسم المغرب إلى "مغرب نافع" و آخر "غير نافع"، و صنف مدينة تاونات ضمن "المغرب غير النافع"، لكنه قال لأهلها "إذا صوتت تاونات بنعم على الدستور ستواكب ركب التقدم"!
المصدر: هبة بريس.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة