فضاءات سبت النابور

سبت النابور

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
jakoum
مسجــل منــــذ: 2011-04-01
مجموع النقط: 276.07
إعلانات


عاجــــــــل جدا.


=()= كلمة الأخ المشرف العام =()=
مرحبا برواد موقع خبار بلادي الأفاضل،
نخبركم أن الموقع تعرض لهجمة تخريبية، فقدنا على إثرها جميع المعطيات التي تم تسجيلها في قاعدة البيانات، بعد يوم 02/06/2011، وهو التاريخ الذي قمنا فيه بآخر تخزين لنسخة احتياطية من قاعدة البيانات، فنعتذر لمشرفي وأعضاء وزوار الموقع الذين فقدت بعض مساهماتهم.
وللشخص الذي استهدف موقعنا، ولا يزال، الذي نعتبره موقعا للجميع، نقول له هنيئا لك بهذا الإنجاز العظيم،... لو كنت يا سيدي الفاضل منحت لنفسك، وقتا بسيطا مما استغرقته في التخريب لتصفح الموقع، لما ضرك أن المشرف العام للموقع من المغرب، ولكنت اكتشفت أن تصارع ثلة من رواد الموقع الشرفاء من مختلف الدول العربية، الذين راقتهم فكرة هذا الفضاء، وسهروا على تأيثه بمساهماتهم للتعريف ببلداتهم ونشر أخبارها وثقافاتها، وللتواصل بين الأشقاء من مختلف البلدات والمحافظات والدول الأخرى،
أما عبد ربه المشرف العام للموقع الذي اتخذته عدوا لك، وما أنا بعدوك، فسامحك الله على أوصافك ونعوتك، ما أنا إلا إنسان بسيط، مسلم أعتز بديني وأحترم كل الأديان، وعربي أعتز بقوميتي وأحترم كل الألسن واللغات، مغربي أعتز بوطني وأحترم كل الأوطان.
نقول لك سيدي الفاضل أنك أخطأت القصد، نحن لسنا أعداء أحد، نحن دعاة ود وسلام، والجزائريون الشرفاء الذين تهديهم هذا التخريب، من أوائل من استحسنوا فكرة الموقع، وساهموا فيه بمقالات وصور وأشرطة، وبنشر رابطه في منابر عديدة، لجلب المزيد من الزوار إليه.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة