فضاءات كوم اللوفى

كوم اللوفى

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أبو العمدة
مسجــل منــــذ: 2011-06-01
مجموع النقط: 11.6
إعلانات


أخبار أبو تريكه


يخضع الاثنين محمد أبو تريكه نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على ركبته وذلك بعد أن شعر اللاعب بالأم شديدة فيها خلال مباراة الأهلي والاتحاد الليبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي.
وكان أبو تريكه قد شعر بهذه الآلام خلال المباراة إلا انه تحامل على نفسه وأصر على اللعب غير أن الجهاز الفني شعر بان اللاعب غير قادر على الجري فقام بتغييره.
وقام أبو تريكه بالتوجه مباشرة إلى الدكتور إيهاب على طبيب الفريق وتحدث معه لمدة خمس دقائق تقرر بعدها أن يتم إجراء الأشعة على الرغم من تأكيد اللاعب انه سليم إلا أن إيهاب على أصر على إجراء الأشعة للاطمئنان على أبو تريكه وأيضا لمعرفة سبب تلك الآلام.
من جهة أخري غادر الأنجولي فلافيو نجم هجوم الفريق القاهرة عقب انتهاء مباراة الاتحاد للانضمام لمنتخب بلاده استعداداً لخوضه مباراة هامة في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية التي تقوم بغانا 2008 .. وسوف يعود فلافيو إلى القاهرة يوم 15 من أكتوبر الجاري حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.
ويستأنف الأهلي تدريباته في التاسعة والنصف مساء الاثنين على أن يحصل الفريق على راحة لمدة خمسة أيام بداية من الثلاثاء وحتى يوم السبت.
كما تقرر أن يعود الفريق للتدريبات في السادسة والنصف مساء الأحد القادم في بداية الاستعداد لمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها احد أيام 25 و 26 و 27 أكتوبر الجاري بتونس.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة