فضاءات الطينطان

الطينطان

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ahmedsalem
مسجــل منــــذ: 2011-05-29
مجموع النقط: 3
إعلانات


اعمار الطينطان

الطينطان ، 01/06/2011 - عقدت الأطراف الفنية المشرفة على تنفيذ مشروع إعادة إعمار الطينطان صباح اليوم الأربعاء اجتماعا بمقر مؤسسة إعادة إعمار وتأهيل المدينة الجديد.
وناقشت الأطراف المشاركة في هذا اللقاء الطرق الفنية لانطلاق أعمال المشروع طبقا للمعايير المحددة في العقود والتي بموجبها سيتم إنشاء 21 منشأة عمومية جديدة بالكامل تضم مقرا للبلدية وملعبا بلديا، ومركزا صحيا ودارا للشباب، وسوقا مركزيا، ومنزلا ومكاتب لحاكم المقاطعة ومكاتب للدرك والحرس والشرطة ومسجد ين ومفتشيتين للتعليم والتنمية الريفية ومركزا للترقية النسوية ومركزا للحماية المدنية وأربعة مدارس ومحطة للمسافرين .
و ترأس الاجتماع السيد الشيخ التراد ولد الشيخ أحمد أبو المعالي المدير الفني بمؤسسة إعادة إعمار وتأهيل مدينة الطينطان الذي أكد على وجوب احترام الشركات المقاولة للنظم والمعايير الفنية والآجال المحددة لإنجاز كل مكونات المشروع تطبيقا لتعهدات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لسكان المدينة.
ونوه المدير الفني للمؤسسة بكفاءة الفريق الفني للمكتب الإستشاري الذي يضم مهندسين وفنيين في كافة المجالات المتعلقة بتنفيذ المشروع قيد الإنجاز .
وتتألف الأطراف المشاركة في تنفيذ مشروع إعادة إعمار المدينة من الإدارة الفنية بمؤسسة إعادة إعمار وتأهيل مدينة الطينطان والمكتب الإستشاري للمشروع من جهة والشركات الفائزة بمقاولات المنشآت العمومية في الموقع الجديد للمدينة من جهة ثانية وتضم 6 شركات تم توزيع العمل بينها حيث اختصت كل واحدة منها بنصيب من المشروع ليكون التنافس بينها سببا في الجودة خصوصا إذا ما علمنا أن المراقبة ستكون مشددة وصارمة حسب القائمين على المشروع.

تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة