فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 1672.39
إعلانات


تهنئة لشعب الجزائر الشقيق وأهل جنين بورزق وحجيرة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
يا شعب الجزائر الشقيق
ويا أهل جنين بورزق
ويا حجيرة
الأخ والصديق
*******
تهنئة
بعيد الأضحى المبارك
لكم ولجميع أمتنا الإسلامية
من
أخيكم أبو علي العماري
عضو جديد في بلادكم الحبيبة

تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع

| أبو علي العماري | جنين بورزق | 16/11/10 |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خالص شكري وتقديري ومحبتي وإحترامي المتناهي
لأخي الغالي /حجيرةإبراهيم بن الشهيد الجزائري....قرة عيني والصديق المخلص الذي لم أعهد على فيض صداقته في حياتنا هذه ،ومعلمي وأستاذي وأفتخر وأتشرف وبلا أدنى حياء أو خجل أو رياء أو نفاق وقانا الله وأياكم من كل تلك العيوب .
أشكر لك الترحاب بقبول عضويتي لديكم وفي بلدكم التي أحببناها وكذا جميع أبناء بلدتي وأصبحت البلدتين في العقل والقلب لا يمحوهما إلا لقاء ربي .
أخي حجيرة كل عام وأنت وجميع أهل بيتك الأشراف بكل خير وعيد سعيد عليكم يارب،وجميع أهل جنين والنعامة والجزائر التي ضحت بالشهداء ولم تبخل بأغلى الرجال والأبناء والسيدات الشريفات المجاهدات من أجل الإستقلال والحرية وطرد المستعمر الغاشم من لايعرفون عن الدين ولا المبادئ السامية أي شيئ يذكر .
وكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة وثبات على دين الحق بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الأمة الإسلامية باليمن والبركات
وشكراً لك أيها الأخ العزيز وأتشرف بعضويتك في بلدك الثاني العمامرة الزوايدة ...أخاً كريماً وإبن لوالدين كرماء أنجبوا فأحسنوا التربية لايسعني من شكري لهم سوى الترحم عليهم أحياء وأموات وكذلك جميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ...اللهم إرحمهم ياربي وإرحمنا جميعاً برحمتك الواسعة يارحمن يارحيم ،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخيك وأخ جميع إخوانك الأفاضل /أبو علي العماري

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 16/11/10 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**


أهلا بأخي وحبيبي وصديقي//الاستاذ أبو علي/ أخا وعضوا شريفا شرفتنا أخي بوجودك معنا وفرحنا بك فرحا شديدا بارك الله فيك بالانضمام الينا في بلدية جنين بورزق الاخت التؤم لبلدة العمامرة الزوايدة المصرية //مرحبا بك أخا وعضوا...ولك كل الحقوق أكتب شارك قل ماتريد في مدينتك بلدة الشهداء الابرار*****وباذن الله تعالى و بعدما فتحت لناهذا الباب ...سأطلب من الله ومنكم الموافقة على عضويتي في بلدة الزوايدة المضيافة بعد العيد ان شاء الله ان كان في العمر بقية* وعيدكم مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير*


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة