فضاءات المراغة

المراغة

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
mahmoud othman
مسجــل منــــذ: 2011-06-01
مجموع النقط: 2.8
إعلانات


المراغة والتعليم مع محمود عبدالناصر ال عثمان الشورانية


سوهاج بعد الثورة
جامعة سوهاج
تستعد وحدة إدارة المشروعات بجامعة سوهاج للتقدم بثلاث مشروعات للحصول على شهادة الأيزو 17025، التي تضمن كل المتطلبات التي يلزم أن تحققها معامل الاختبار لإثبات أنها تعمل طبقا لنظام الجودة بكفاءة فنية؛ لتعطى نتائج يعتد بها، صرح بذلك الدكتور محمد سيد إبراهيم، رئيس الجامعة.
وقال إن هيئات الاعتماد التي تعتمد كفاءة معامل الاختبار تستخدم هذه المواصفة الدولية كأساس لعملها في التقييم.
كما أشار رئيس الجامعة أن هذه المشروعات سوف تقدم خدمات مجتمعية عالية الجودة بمواصفات عالمية وتبلغ ميزانياتها 4 ملايين و250 ألف جنيه ممولة من وزارة التعليم العالي، وتساهم فيها الجامعة، وتضم مشروعات "تطوير المعمل المركزي للهندسة الوراثية" وهو وحدة ذات طابع خاص، ومعمل "البلازما" بكلية العلوم، ومعمل "السموم" بكلية الطب".
وأضاف الدكتور أحمد حسانين، مدير وحدة المشروعات، أن شهادة الأيزو 17025، نظام إداري يؤدى إلى هيكلة التنظيم لإدارة العمليات أو الأنشطة التي تحول المدخلات من موارد إلى المنتج أو الخدمة التي تلبى أهداف المنظمة مثل إرضاء العميل ومتطلبات الجودة، والتقيد بالأنظمة وتحقيق الأهداف البيئية. وعند اعتماد هذه المعامل تصبح وحدة مرجعية نموذجية في تقديم الخدمات العلمية ذات الجودة العالية في التخصصات المختلفة على مستوي إقليم جنوب الصعيد.
محمودعبدالناصر ال عثمان

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة