فضاءات خشيبة الفوقا

خشيبة الفوقا

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابو معتز
مسجــل منــــذ: 2011-01-04
مجموع النقط: 27.4
إعلانات


احتفال مدرسة بنات الساخنة بعيد الاستقلال

مدرسة الساخنة الثانوية للبنات تحتفل بعيد الإستقلال ويوم الجيش
الكاتب / المصدر: عجلون الإخبارية
تاريخ الخبر 31-05-2011
--
عجلون الإخبارية برعاية محافظ عجلون بالوكالة الدكتور أحمد سمارة الزعبي وحضور عدد من الفعاليات الشعبية والرسمية ومعلمات وطالبات المدرسة أقامت مدرسة الساخنة الثانوية للبنات إحتفالا بعيد الإستقلال ويوم الجيش .
والقى الدكتور أحمد سمارة الزعبي محافظ عجلون بالوكالة كلمة خلال الإحتفال شرح فيها معاني الإستقلال وكيف وصل الأردن بقيادة الهاشميين الأحرار الى ماوصل اليه رغم شح وقلة الإمكانات وأضاف الزعبي أن شجاعة وحنكة القياده الهاشمية وصلت بالأردن الى مراتب متقدمه بين جميع دول العالم ، وأصبح الأردن من الدول التي يشار لها بالبنان بالتطور وفي كافة المجالات .
من جانبه القى الاستاذ أحمد قريشات عضو المجلس الإستشاري لمحافظة عجلون كلمة قال فيها إن الوطن المحافظه عليه بالوعي والإنتماء الصادق وتغليب المصلحه العامه على المصلحه الشخصية ومحاربة الفساد والمفسدين هي أهم ما يحتاجه منا الوطن في هذه الظروف الصعبه .
كما أكد القريشات على أن الوقوف سدا منيعا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وإستقراره والإلتفاف حول قيادتنا الهاشمية الحكيمه هي من أولى الأوليات لكل أردني حر .
وعلى هامش الإحتفال قدمت طالبات المدرسة عدة فقرات فنية وفلكلوريه ، كما قدمت طالبات المدرسة عدة قصائد شعرية تغنت بالوطن وقائد الوطن .
وفي نهاية الإحتفال كرم محافظ عجلون بالوكالة ومديرة المدرسة عدد من أبناء المجتمع المحلي وبعض الطالبات المتفوقات وكذلك تم تخريج طالبات الروضة في المدرسة .

تعليقات حول الموضوع
ماجد عمارات | 31-05-2011 14:38:30
كان الاحتفال رائعا“ مع شح الامكانات وضيق المكان وبرزت جهود منطقة الصفا وموضفوها وخصوصا“ المدير السيد حسن البلاونه ابو ميسم والسيد محمد عمارات ابو عباده والسيد توفيق نعيمات والسيد حسن قريشات فلهم كل التقدير والاحترام على ما بذلوه 000
كما نشكر مديرة المدرسة ام ايهم ذات الشخصية الفريدة والمميزة وجميع طالبات المدرسة اللاتي ابدعن في جميع الفعاليات وخصوصا“ مسرحية المحافظات فقد كانت انيقة ومتقنة بأشراف المعلمة مارلين حداد فلها الشكر واجمل ما زين الحفل هو الشاعرة المبدعة سرى شويات بطّلتها ورونقها التراثي الاصيل وكلماتها المنسابة كالنسيم 0000 وقد اثبتت مدرسة بنات الساخنة قدرة مدارسنا وطالباتنا على خلق جو من التلاحم بين المؤسسات التعليمية والمجتمع المحلي فلم تعد المدرسة غرفة مؤصدة على معلم وتلاميذ ولا سطرا “ بين طيات كتاب 0000 فلتحذوا مدارس منطقة الصفا حذو مدرسة الساخنة للبنات 0 0000 ماجد عمارات الجبل الاخضر
الكابتن الطيار زكي الزغول | 31-05-2011 05:55:55
شكر وتقدير
فائق الشكر والتقدير لعطوفة الكتور احمد الزعبي ولمديرة ومعلمات مدرسة الساخنه الثانويه ولجميع من شارك في احياء هذا الأحتفال الرائع والذي تمنيت لو انني موجودا فيه بين اهلي وربعي اهل الصفا والطيب والمروءه , والله يحمي وطنا وقائد مسيرتنا عبدالله الثاني المعظم , وصور الأحتفال رائعه واهلها منورين والله يعطيكو العافيه.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة