فضاءات الاحراز

الاحراز

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ناصر قطب محمد سليمان
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 52
إعلانات


واقعة الهتاف ضد معوض تنال أكبر من حجمها

واقعة الهتاف ضد معوض تنال أكبر من حجمها نالت واقعة هتاف احد الجماهير ضد سيد معوض في مران المنتخب الوطني بالاسماعيلية أمس الاول , أكثر من حجمها علي المواقع الالكترونية وبعض وسائل الاعلام , وهذا ما أكده معوض واعضاء الجهاز الفني للمنتخب خلال وجودهم في معسكر الاعداد لمباراة جنوب افريقيا المقررة يوم الاحد المقبل بالقاهرة ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية 2012. قال سيد معوض في حديثة للأهرام عما حدث أنه فوجيء باحد الجماهير يهتف ضده هو بالتحديد في بداية مران المنتخب أمس الاول والذي كان مفتوحا الحضور فيه لوسائل الاعلام والجماهير, ولكنه لم يلتفت لذلك لان الامر انتهي سريعا واستمر في تدريباته مع الفريق, نافيا ماتردد عن انه بصق علي احد او حتي التفت لما اثير ومؤكدا انه لم يكن له اي علاقه بالجماهير الحاضرة. وأضاف سيد معوض انه ركز في المران ولم يكن الامر يستحق كل مايثار, ولابد ان يتقي الله كل من يكتب شيئا ليس صحيحا!! ونفس الكلام اكده احمد حسن كابتن المنتخب الوطني معربا عن استيائه الشديد من كثرة الاحداث السلبية التي تحيط بالكرة المصرية مناشدا وسائل الاعلام الالكترونية ان يبتعد عن محاولات اثارة الفتن والشحن بين الجماهير, بينما قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني انه ليس معني ان يقف واحد في مدرج ويهتف ضد لاعب ان هناك أزمة والدليل علي ذلك اننا استكملنا مران الفريق بشكل عادي لان الامر كان بسيطا جدا ولم يتوقف امامه احد ولم يصل الحد الي هذه الصورة المبالغ فيها والتي تناقلتها بعض الوسائل الاعلامية بهذا الشكل فلو كان الامر فيه اي تقليل لاي لاعب بالمنتخب لكان الجهاز الفني حريصا علي اتخاذ موقف حازم, لاننا لم نحضر لاعبينا حتي نعرضهم لمواقف محرجة لهم وفيها اساءة لاحدهم. اما أحمد سليمان مدرب حراس المرمي فقال: يجب الا نلتفت لمثل هده المواقف الصغيرة وان نركز في مباراتنا المهمة والمرتقبة أمام جنوب افريقيا ويجب ألا يزايد احد بهذا الشكل في امر صغير يجب ألا يأخذ اكبر من حجمه.
ونفي الجميع ان يكون هناك اجتماع قد حدث مع اللاعبين من قبل حسن شحاتة المدير الفني واعلانه ان الفريق لن يتدرب ثانية علي استاد الاسماعيلية.
حيث قال شوقي غريب ان المنتخب لديه برنامج خلال معسكره الحالي سينفذه كما هو موضوع, يضاف الي ذلك ان الجهاز الفني اعلن امس الاول ان معظم تدريباته ستقام علي ملعب فندق الاقامة وذلك قبل ان يحدث شيئا, حيث انه ملعب جيد وكذلك توفيرا للوقت والمجهود لاسيما ان التدريب علي فترتين يوميا بدا من الامس, حيث ادي لاعبو المنتخب تدريبا صباحيا امس بخلاف تدريب المساء, وشهد التركيز مع مجموعة المهاجمين بالكامل وعددهم 12 لاعبا مابين المهاجمين الصرحاء ولاعبي الوسط المهاجم ولاعبي الطرفين يمينا ويسارا في حين لم يشارك معهم شيكابالا وكان بين بقية اللاعبين اصحاب الحمل التدريبي الاقل.
وكانت صفوف المنتخب قد اكتملت في تدريبات الامس بعد انضمام احمدعادل عبدالمنعم حارس مرمي الأهلي آخر المنضمين بعد استدعائه بسبب استبعاد عبدالواحد السيد حارس الزمالك للاصابة, ويشمل برنامج اليوم تدريبا واحدا فقط للفريق يقام في السابعة مساء, بينما يعقد الجهاز الفني في الصباح محاضرة نظرية للاعبين بفندق الاقامة. وكان منتخب جنوب افريقيا قد حدد بعد غد موعدا لوصول بعثته الي القاهرة وهو ما أعلنه اتحاد الكرة علي موقعه قائلا ان البعثة ستضم 36 فردا وهو العدد الذي من المقرر ان يستضيفه اتحاد الكرة وفقا للمعاملة بالمثل, كما فعل اتحاد جنوب افريقيا حين تحمل استضاف 11 شخصا زائدا علي العدد الذي حدده الاتحاد الافريقي باستضافة كل فريق لــ 25 فردا فقط, ولكن من المحتمل ان تصل بعثة جنوب افريقيا الي 39 فردا, في حين لم يكن هناك اي معلومات بشأن موعد وصول طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة باستثناء ان المكلف بها حكم عربي من احدي دول الشمال الافريقي. ومن المقرر ان يؤدي منتخب جنوب افريقيا تدريبه الرئيسي علي ملعب الكلية الحربية الذي يستضيف المباراة يوم السبت المقبل في السادسة مساء, بينما سيتدرب منتخب مصر بالكلية الحربية يوم الجمعة في الثامنة والنصف مساء, علي ان يكون تدريب منتخب مصر الاخير قبل المباراة يوم السبت علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة