فضاءات كفر الرجالات

كفر الرجالات

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
مصطفى فهمى ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2011-04-12
مجموع النقط: 14.4
إعلانات


اخبار


"عبير" صاحبة فتنة إمبابة تناشد الكنيسة أن تتركها تعيش حياتها وتربى ابنتها الإثنين، 9 مايو 2011 - 21:07قالت عبير طلعت فخرى بطلة "فتنة إمبابة"، إنها تناشد القوات المسلحة والمشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة والدكتور سامى شرف رئيس مجلس الوزراء،
200 متظاهر يتوجهون لماسبيرو تضامنا مع الأقباط الإثنين، 9 مايو 2011 - 21:04توجهت مسيرة تضامنية مع معتصمى ماسبيرو من ميدان التحرير إلى اتحاد الإذاعة والتلفزيون،
"التعليم" تدرس زيادة مصروفات المدارس الخاصة بنسبة 2.5% الإثنين، 9 مايو 2011 - 21:01علم "اليوم السابع" أن وزارة التربية والتعليم تدرس مقترحاً بزيادة مصروفات المدارس الخاصة، بدايةً من العام الدراسى الجديد 2011/2012 بنسبة 2.5% لمواجهة زيادة رواتب معلمى هذه المدارس الذين ستقنن الوزارة أوضاعهم المالية والإدارية،
صلاح عيسى: أحداث إمبابة الإنذار قبل الأخير لحرب الكنائس فى مصر الإثنين، 9 مايو 2011 - 20:07قال الكاتب الصحفى صلاح عيسى إن أحداث إمبابة أمس الأحد، بمثابة إشارة الإنذار قبل الأخير، والذى لابد أن نستمع إليه قبل أن تتدهور الأمور، ونجد أنفسنا أمام حرب أهلية إذا لم يأخذ بالحزم الواجب لردع تلك الأمور.
وفد الحكومة يعود من طرابلس وينتظر تحديد موعد لزيارة بنغازى الإثنين، 9 مايو 2011 - 19:45عاد مؤخرا إلى القاهرة الوفد الذى أرسلته الحكومة المصرية فى مهمة للتعرف من المصادر المباشرة على تطورات الأوضاع المتأزمة فى ليبيا الشقيقة، وكذلك الاطمئنان على أحوال المواطنين المصـريين المستمرين فى تواجدهم فى ليبيا.
شيخ الأزهر يستقبل الداعية صفوت حجازى الإثنين، 9 مايو 2011 - 18:45استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر اليوم الداعية صفوت حجازى بمقر المشيخة، وتناول اللقاء الأحداث الأخيرة التى شهدتها منطقة إمبابة.
مصر تدرس إرسال خبراء لإثيوبيا لدراسة سد الألفية الإثنين، 9 مايو 2011 - 18:24أكدت وزارة الخارجية، أن زيارة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء إلى إثيوبيا، الجمعة القادم، ستؤكد على العلاقات الوطيدة والهامة التى تجمع بين القاهرة وأديس أبابا .
بالصور.."بيت العيلة" يزور كنيستى إمبابة لمواجهة الفتنة الطائفية الإثنين، 9 مايو 2011 - 18:18توجه وفد من مبادرة بيت العيلة، التى كان أطلقها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لمواجهة الفتنة الطائفية، إلى كنيستى إمبابة اليوم.
حمدى قنديل ونجلاء فتحى ووائل غنيم يقودون مسيرة ضد "الفتنة" بإمبابة الإثنين، 9 مايو 2011 - 18:17للتأكيد على وحدة النسيج الوطنى، انطلقت فاعليات مسيرة الوحدة الوطنية بمشاركة ما يزيد عن 2000 شخص، يتقدمهم الإعلامى حمدى قنديل وزوجته الفنانة نجلاء فتحى، والناشط وائل غنيم.
حزب النهضة يطالب بتطبيق الأحكام العرفية الإثنين، 9 مايو 2011 - 17:48تعقيبا على ما حدث فى إمبابة مساء أمس الأول السبت، صرح حزب النهضة (حزب 25 يناير سابقا) عن مدى قلقه لما حدث قائلين: "الثورة المصرية لها أعداء وهناك بالفعل ثورة مضادة نشعر بها تزداد يوما بعد يوم وأسهل الطرق لتفعيل هذه الثورة المضادة هى الفتنة الطائفية ونطالب بتطبيق الأحكام العرفية.
موسى: سأترك منصبى بالجامعة العربية نهاية مايو الجارى الإثنين، 9 مايو 2011 - 17:40جدد الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى تأكيده على إن فترة ولايته كأمين عام للجامعة العربية ستنتهى فى 15 مايو الجارى، نافيا بشكل قاطع احتمالات التمديد له لأسابيع أو أشهر لحين التوافق على من سيخلفه، لافتا إلى أنه سيستمر لنهاية مايو الجارى لتسليم الأمانة العامة.
العربى وحمودى يتفقان على زيادة التعاون بين مصر والعراق الإثنين، 9 مايو 2011 - 17:39قالت السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجي، إن الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية اتفق مع الشيخ همام حمودى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان العراقى، على أن المرحلة المقبلة ستشهد انفتاحاً كبيراً فى آفاق التعاون الثنائى بين مصر والعراق، فى كافة المجالات وعلى كافة المستويات، على أن تشمل أيضاً التعاون الشعبى والبرلمانى والثقافى.
المجلس العسكرى يجتمع بمجلس الوزراء لمواجهة الفتنة الطائفية الإثنين، 9 مايو 2011 - 17:27اجتمع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، برئاسة المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مع الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء المعنيين، التفاصيل..
طوارئ أمنية بـ"ماسبيرو" بعد اعتصام الأقباط الإثنين، 9 مايو 2011 - 17:25أكد اللواء نبيل الطبلاوى، رئيس قطاع الأمن باتحاد الإذاعة والتلفزيون، أنه تقرر رفع حالة الاستعداد الأمنى للدرجة القصوى داخل المبنى على ضوء الاعتصام المفتوح الذى أعلنته أمس مجموعة من الأقباط أمام المبنى احتجاجا على أحداث إمبابة.
كاهن كنيسة العذراء يطالب معتصمى ماسبيرو بعدم إهانة السلفيين الإثنين، 9 مايو 2011 - 17:00طالب الأب فلوباتير جميل معتصمى ماسبيرو بعدم إهانة أى رمز من الرموز الإسلامية، وحتى السلفية فى هتافاتهم، أو أى رمز من قيادات الجيش أو الشرطة أو الحكومة، كما طالبهم باحترام مشاعر الإخوة المسلمين.
النائب العام يجدد حبس علاء وجمال مبارك 15 يوماً الإثنين، 9 مايو 2011 - 16:53صرح المتحدث الرسمى للنيابة العامة، بأن المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام وافق اليوم الاثنين، على إصدار قرار بتجديد حبس كل من علاء وجمال محمد حسنى مبارك لمدة 15 يوما
بلاغ يتهم "البخارى" وعضو بارز بـ"الوطنى" بالتحريض على أحداث إمبابة الإثنين، 9 مايو 2011 - 16:48تقدم ائتلاف دعم دولة القانون صباح اليوم، ببلاغ يحمل رقم "7332" للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، يتهم فيه حسام البخارى "عضو ائتلاف دعم المسلمين الجدد" ، التفاصيل..
بلاغ للنائب العام يتهم مسئول بـ "الصحة" بإهدار 1.3 مليون جنيه الإثنين، 9 مايو 2011 - 16:42أتهم د.عبد المحسن سليمان رئيس رابطة شركات تصنيع الدواء المحلية، الدكتور أشرف بيومى بإفساد وإهدار المال العام، لصرفه بدلات مليون و300 ألف جنيه شهرياً لموظف إدارة الصيدلة المعاونيين له من غير المستحقيين للبدلات،
مشعل يلتقى شيخ الأزهر ويؤكد: نحن فخورون بمصر الإثنين، 9 مايو 2011 - 16:38استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، فى لقاء استمر قرابة النصف ساعة، تبادل خلالها التهنئة بالمصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، التفاصيل..
حراسة أمنية مشددة على كاتدرائية العباسية الإثنين، 9 مايو 2011 - 16:35وسط حالة من الترقب شددت وزارة الداخلية بالتعاون مع الجيش الحراسة على الكاتدرائية بالعباسية وقامت بتوزيع العشرات من قوات الأمن المركزى لتأمين المنطقة المحيطة بها، فيما قامت 3 دبابات وعربتان مصفحتان تابعين للجيش بحراسة الباب الرئيسى.
فايزة أبو النجا: مصر لم تتلق عرضاً رسمياً بإعفاء مليار دولار من الديون الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:59أعلن مصدر مسئول بوزارة التخطيط والتعاون الدولى، أن القاهرة لم تتلق حتى الآن عرضا رسميا من واشنطن بإعفاء مليار دولار من الديون المستحقة على مصر للولايات المتحدة الأمريكية.
الحص يدعو لطى صفحة الصدامات الطائفية بمصر الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:58قال رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق الدكتور سليم الحص، "إن ما يحدث فى الشقيقة الكبرى مصر من اشتباكات طائفية، يثير فى نفوسنا أقصى القلق، ذلك لأن الشعب العربى عموما اعتاد أن ينظر إلى مصر كنموذج لريادة العمل القومى على الصعيد العربى".
على جمعة: لابد من وقفة حازمة لأن أمن مصر لا يمكن العبث به الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:57حذر الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية من خطورة أحداث إمبابة وتأثيرها سلبياً على مستقبل مصر، فى عهدها الجديد، واصفاً الوضع الجديد بأن مصر أصبحت بالفعل أمة فى خطر، وطالب الجميع باتخاذ كافة الإجراءات الحاسمة بحماية البلاد والعباد، من المخطط الشيطانى الذى من الممكن أن يغرق الوطن فى حرب أهلية لا يعلم نهايتها إلا الله.
"شرف" يبدأ بعد غد زيارة لـ"أوغندا" و"أثيوبيا" الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:56يبدأ الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، بعد غد الأربعاء، زيارة إلى أوغندا على رأس وفد وزراى رفيع المستوى، ضمن جولة أفريقية تشمل أيضا أثيوبيا.
حزب النهضة يدعو لتطبيق الأحكام العرفية الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:54أعرب حزب النهضة تحت التأسيس، عن قلقه الشديد من الأحداث التى شهدها حى إمبابة مؤخرا، وأضاف أن الثورة المصرية لها أعداء وهناك بالفعل ثورة مضادة نشعر بها تزداد يوما بعد الآخر وأسهل الطرق لتحقيق أهدافها هى الفتنة الطائفية.
وزير الرى المصرى يلتقى نظيره السودانى لبحث اتفاقية المياه الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:53التقى الدكتور حسين العطفى وزير الرى والموارد المائية اليوم الاثنين، بالدكتور كمال على محمد وزير الرى والموارد المائية السودانى فى إطار اللقاءات الثنائية المستمرة للتشاور والتنسيق وتوحيد الرؤى بين البلدين، وتعزيز التعاون مع كافة دول حوض النيل، وبلورة الرؤى المشتركة بشأن إيجاد صيغة توافقية حول الإتفاقية الإطارية.
إطلاق أعيرة نارية بإمبابة بالقرب من كنيسة مارمينا الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:48شهد شارع على الشربينى بإمبابة إطلاق أعيرة نارية، مما أثار فزع أهالى المنطقة المسلمين والأقباط على حد سواء.
شباب أقباط يبدأون اعتصاماً مفتوحاً أمام مكتبة الإسكندرية الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:47أعلن عدد من الشباب الأقباط بالإسكندرية دخولهم فى اعتصام مفتوح، أمام مكتبة الإسكندرية بداية من عصر اليوم، الاثنين، لحين تنفيذ المطالب بمعاقبة مرتكبى أحداث إمبابة، وذلك بالتنسيق مع ائتلاف شباب ماسبيرو.
الأقباط المعتصمون يحاولون اقتحام مبنى التليفزيون الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:45حاول الأقباط المعتصمون أمام مبنى التليفزيون المصرى اقتحام المبنى، إلا أن رجال القوات المسلحة وقوات الشرطة تمكنا من التصدى لهم وإحباط المحاولة.
مصر والاتحاد الأوروبى يعقدان جلسة الحوار السياسى الإثنين، 9 مايو 2011 - 15:43عُقِد اليوم الاثنين، بمقر وزارة الخارجية الاجتماع الدورى للحوار السياسى بين مصر والاتحاد الأوروبى برئاسة السفيرة وفاء بسيم مساعد وزير الخارجية لشئون مكتب الوزير، وهيلجا شميت نائب سكرتير عام جهاز الخدمة الخارجية للاتحاد الأوروبى، الذى ترأسه "كاثرين اشتون"، الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسات الأمنية للاتحاد الأوروبى.
السابق
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... 1610
التالى
الأكثر تعليقاً
  • شيخ السلفيين بإمبابة: قصة الفتاة المسلمة المحتجزة بالكنيسة كذبة
  • القمص بسيط: أخشى أن يلجأ المسيحيون إلى استخدام السلاح
  • حريق بكنيسة العذراء بإمبابة.. وشهود عيان: البلطجية أشعلوها
  • السفارة الأمريكية تدعو لتحقيق شامل وشفاف فى أحداث إمبابة
  • اعتقال متورطين بأحداث "إمبابة".. والقتلى 10 أشخاص
  • 15 ألف قبطى يتوجهون لماسبيرو.. واشتباكات بالحجارة
  • السادات يتهم "شرف" بإهدار هيبة الدولة ويطالب بحكومة جديدة
  • الجيش يقبض على سلفيين حاولوا اقتحام مبانى ومحلات قبطية
  • أئمة المساجد بإمبابة يدعون الشباب للعودة إلى منازلهم
  • الصحة: 5 قتلى و93 مصاباً فى اشتباكات إمبابة

الأكثر قراءة
  • شيخ السلفيين بإمبابة: قصة الفتاة المسلمة المحتجزة بالكنيسة كذبة
  • اعتقال متورطين بأحداث "إمبابة".. والقتلى 10 أشخاص
  • ننشر قائمة بأسماء المتوفين بكنيستى مارمينا والعذراء بإمبابة
  • حريق بكنيسة العذراء بإمبابة.. وشهود عيان: البلطجية أشعلوها
  • إطلاق نار بـ"الجلاء".. واشتباكات فى التحرير بين مسلمين وأقباط
  • مئات السلفيين يحتشدون أمام كنيسة مارى مينا
  • الأعلى للقوات المسلحة يحيل 190 متهماً بأحداث إمبابة لمحكمة عسكرية
  • خادم كنيسة العذراء لـ"اليوم السابع": مسلم أنقذنى من البلطجية
  • السعودية تمنح تأشيرات العمرة والحج للمصريين مجانا
  • القبض على 23 شخصا من بينهم المتهمان الرئيسيان فى أحداث إمبابة

© 2010 حقوق النشر محفوظة لليوم السابع
Website Designed and Developed by


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة