فضاءات الميمونة

الميمونة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـقضاء
حارث السلمان
مسجــل منــــذ: 2011-05-06
مجموع النقط: 11
إعلانات


نادي الميمونة بكرة القدم يتوج بطلا لدوري ناشئة ميسان


توج فريق نادي الميمونة الرياضي بطلا لدوري الناشئين الذي اقامة الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان بعد تغلبه على فريق نادي العمارة بنتيجة (2- 1) .
ونقل المكتب الاعلامي للجنة الاولمبية في بيان عن امين سر الاتحاد الفرعي في ميسان عباس سعدون قوله توج فريق نادي الميمونة الرياضي بطلا لدوري الناشئين الذي اقامة الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان بعد تغلبه على فريق نادي العمارة بنتيجة (2- 1)في المباراة الختامية التي اقيمت على ملعب الشهيد احمد مكي السعد في نادي العمارة .
واضاف سعدون شارك في البطولة (12) ناديا هم اندية محافظة ميسان وقسمت الفرق الى مجموعتين (أ) و(ب) وجرى اللعب وفق التسقيط الزوجي وكل المباريات جرت منافساتها على ملاعب اندية نفط ميسان والعمارة والمخيم الكشفي وملعب العهد والطلبة ليتأهل للمباراة النهائية ناديي الميمونة والعمارة . .
واشار سعدون الى إن الفريقين قدما مباراة في غاية الروعة والندية واظهرت المبارات قدرت لاعبي الفريقين ومهاراتهم كلاعبي مستقبل سيكون لهم كلمتهم في الساحرة المستديرة . .
وتابع ادار المباريات حكام اتحاديون من الدرجة الثانية والثالثة وهم كل من جواد جبار وحيدر سالم وعلي حميد ومحمد عبد الله وحسن ماجد وعلي فاضل ووليد عبد وحسين محسن واسماعيل مطرومصطفى هاشم وكانوا باشراف رئيس لجنة الحكام جاسب نعيم علك فضلا عن ان البطولة اشرف عليها رئيس واعضاء الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان . .
واوضح سعدون اختتمنا دوري الشباب والناشئين ونحن الان بصدد اختتام بطولة خماسي الكرة الرمضانية نهاية الاسبوع الجاري .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة