فضاءات عد الفرسان

عد الفرسان

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمحلية
عمر ادم حسن
مسجــل منــــذ: 2011-02-28
مجموع النقط: 83.39
إعلانات


تأهل الهلال السوداني لدور المجموعات علي حساب الافريقي التونسي واحداث مؤسفة قبيل نهاية المباراة

تأهل فريق الهلال السوداني لدور المجموعات على حساب فريق الإفريقي التونسي حيث فاز الهلال السوداني على ضيفه النادي الإفريقي التونسي بهدف نظيف
في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في المباراة التي جرت باستاد الهلال بامدرمان في ابريل الماضي والتقي الفريقان اليوم بتونس في مباراة الإياب حيث أحرز الهلال هدفا في الشوط الأول عن طريق الزمبابوي ادوارد سادومبا وأدرك الافريقي التعادل في الشوط الثاني ولكن بكل أسف اندلعت أحداث شغب قبيل نهاية المباراة حيث اقتحم مشجعو النادي الإفريقي الملعب وقاموا بالاعتداء على الحكم واللاعبين.
انتهى الخبر:
لماذا هذا الاعتداء؟
نحن كسودانيين نكن كل الاحترام والتقدير للأشقاء العرب ونعتبرهم أخوتنا رغم ملامحنا الأفريقية الواضحة التي لا تخفى للعيان، قبيل أيام قليلة تمت استضافة النادي الأفريقي بالخرطوم و وتمت معاملته معاملة كريمة فلماذا سوء المعاملة؟.
علما بان فريق الهلال تعرض لعدة هزائم على يد الفرق التونسية ورغم ذلك ظللنا نكن لهم الاحترام والتقدير ولم يسبق ان اعتدينا علي أحد.
ان ما حدث من اعتداء وشغب على نادي الهلال السوداني وصمة في جبين العلاقات السودانية التونسية.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| عمر ادم حسن | عد الفرسان | 12/05/11 |
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته اختي فتحية اعتذارك مقبول نرجو من الجميع التحلي بالروح الرياضية وانه من الجهل ان نسمح لكرة القدم ان تؤثر في علاقات امة باكملها
ودمتم بخير وعافية

| فتحية | منزل بوزيان | 09/05/11 |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتذر لك اخي عمر نيابة عن شعبي عن مابدر من جمهور النادي الافريقي.
نحن نكن لكم كل الاحترام والتقدير. نشكر لكم حسن ضيافتنابالخرطوم ونحن اسفون وان شاء سيكون ما حدث عبرة للمسؤولين ولكل النوادي الرياضية حتى لا يتكرر ذلك.
اخي الكريم ما حصل لايعطيك الحق حتى تحكم عن الشعب التونسي برمته الاكيد ان من افتعلوا الفوضى هم المسؤولين وان شاء الله هذه المبارات للن تكون سبب في انهاء العلاقات السودانية التونسية.



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة