فضاءات نزلة سرقنا

نزلة سرقنا

فضاء المرأة وشؤونها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
بدر الشريف
مسجــل منــــذ: 2011-05-05
مجموع النقط: 198.84
إعلانات


عقلك الباطن والمشاكل الزوجيه

عقلك الباطن والمشاكل الزوجية

راجع أفعالك

1- الجهل بالقوانين العقلية والروحية هو سبب كل التعاسة الزوجية . بالصلاة معاً تستمران معاً .

2- أفضل وقت لتجنب الطلاق هو قبل الزواج وإذا تعلمت الدعاء بالشكل الصحيح سوف تجذب إليك شريك الحياة .

3- الزواج هو اتحاد رجل وامرأة يربط الحب بينهما ويخفق قلباهما كقلب واحد , ويتحركان في طريق واحد إلى الأمام وفي اتجاه الله .

4- إن الزواج لا يضمن السعادة . الناس يجدون السعادة بالجوء إلى الله وإلى قيم الحياة الروحية . ثم بعد ذلك يسهم الرجل والمرأة في إسعاد بعضهما البعض .

5- تستطيع أن تجذب إليك شريك الحياة المناسب بإمعان التفكير في الخصائص التي تريدها به ثم يقوم العقل الباطن بأمر من الله بجمعكما معاً .

6- يجب أن تتحلى أنت أولاً بالصفات التي تريدها في شريك الحياة مثل الأمانة والإخلاص والحب .

7- لا تكرر الأخطاء في الزواج , عندما تؤمن بأنك سترتبط بشريك الحياة الذي تتمناه فسوف يتحقق لك هذا بالفعل . وعندما يؤمن بشئ فأنت تتقبله كحقيقة , فاقبل شريك حياتك المثالي بعقلك الآن .

8- لا تكن في حيرة من أمرك بشأن كيفية التعرف على شريك الحياة أو لقائه . ثق في قدرة الله وحكمته وفي قوة عقلك الباطن , فليس هناك ما عليك أن تفعله سوى ذلك .

9- الطلاق يحدث في العقل عندما يمتلئ بالضغائن والتذمر والنية السيئة تجاه شريك الحياة . التزم بوعود الزواج من رعاية وحب واحترام الطرف الآخر إلى آخر عمركما معاً .

10- توقف عم زرع مشاعر الخوف لدى الآخر . ازرع مشاعر الحب والسلام والانسجام والنية الحسنة وبذلك ينمو الزواج ويصبح أكثر جمالاً وروعة على مر السنين .

11- تبادل الحب والسلام والنية الحسنة مع شريك حياتك . وهذه الترددات يلتقطها العقل الباطن , وتؤدي إلى الثقة المتبادلة والحب والاحترام .

12- شريك الحياة المتذمر يبحث عادة عن الاهتمام والتقدير , ويسعى إلى تلقي الحب والمدح , امدح شريك حياتك الحسنة وأظهر له حبك وتقديرك .

13- الزوجان المتحابان لا يفعلان شيئاً بلا حب سواء بالكلمات أو السلوك أو الأفعال , الحب يعرف بتأثيره على الأفعال .

14- في المشكلات الزوجية استشر دائماً الخبراء . أنت لا تذهب إلى النجار لخلع ضرسك , ولا يجب مناقشة المشاكل الزوجية مع الأصدقاء أو الأقارب . اذهب للخبراء للاستشارة والنصيحة .

15- حاول ألا تعدل شريك حياتك , فتلك المحاولات ليست ذات فائدة وتميل لجرح الكبرياء وتقدير الذات لدى شريك الحياة علاوة على أنها تتسبب في زرع روح الاستياء التي قد تدمر الحياة الزوجية .توقف عن محولة جعل شريك حياتك نسخة منك .

16- قم بالصلاة مع شريك حياتك لكي تظلا معاً إلى الأبد . الصلاة الصحيحة تحل المشاكل . تخيل زوجتك ذهنياً كما تريد : سعيدة ومبتهجة وتتمتع بالصحة والجمال . تخيلي زوجك كما تريدين :قوياً ومحباً ومتزناً عاطفياً . حافظا على تلك الصور الذهنية لكي تنعما بالزواج الذي كتب لكما في السماء والذي يملؤه الانسجام والسلام .

في كل ليلة من حياتكما , صليا معاً: وسوف تبقيان معاً . لا تحملا إلى الغد مشاحنات واحباطات اليوم . احرصا على أن تغفرا لبعضكما البعض أي كلمات حادة تلفظتما بها , وذلك قبل أن تأويا إلى فراشيكما . وفي اللحظة التي تستيقظان فيها في الصباح , توجها بالدعاء إلى العناية الإلهية لكي ترشدكما في طريق حياتكما . تمنيا للعالم المحبة والسلام والتوازن . وتذكرا محبة الله قائلين :"الحمد لله على كل نعم هذا اليوم وبركاته ".


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة