فضاءات نزلة سرقنا

نزلة سرقنا

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
بدر الشريف
مسجــل منــــذ: 2011-05-05
مجموع النقط: 198.84
إعلانات


من حقق ان تكون غنيا

من حقك أن تكون غنياً

اسلك هذا الطريق لتصل إلى الثروات والغنى

1- كن جريئاً للدرجة التي تؤكد حقك في أن تؤكد حقك في أن تكون غنياً , وسوف يقبل عقلك الباطن ويحترم مطالبك وما تستحقه.

2- إنك لا تريد مجرد أن تعيش على الكفاف , إنك تريد جميع الأموال التي تلزمك لإشباع رغباتك واحتياجاتك في الوقت الذي تريده . تعرف على ثروات عقلك الباطن .

3- عندما يتدفق المال بحرية في حياتك , فإنك تعتبر في تلك الحالة في أتم الصحة الاقتصادية . اعتبر المال مثل التيار , وسوف يصيبك منه الكثير . إن الجزر والمد مستمران , وعندما ينحسر التيار , ستكون واثقاً انه سيعود .

4- إن معرفة قوانين عقلك الباطن ستزودك بالدعم المادي باستمرار بغض النظر عن الشكل الذي تتخذه الأموال .

5- إن انتقاد ثراء الآخرين هو السبب الوحيد وراء عدم حصول العديد من الناس على المال الكافي . فالشئ الذي تنتقده , لا تحصل عليه .

6- لا تجعل شغلك الشاغل هو جمع المال , فهو مجرد رمز , وتذكر أن الثروة الحقيقية تكمن في عقلك. وأنك أتيت إلى هذه الدنيا لتحيا حياة متوازنة , وتحص على المال الذي تحتاجه .

7- لا تجعل المال هدفك الوحيد . اطلب الثروة والسعادة والسكينة , والصدق والحب , واغمر الآخرين بحبك ورعايتك وأحسن الظن بهم . عندئذ سيمنحك عقلك الباطن فائدة مضاعفة في كل الأشياء .

8- لا توجد فضيلة في الفقر, إنه مرض في العقل , ويجب عليك أن تشفي نفسك في الحال من هذا المرض أو الصراع العقلي .

9- إنك لا تستحق أن تعيش في كوخ أو ترتدي الخرق , أو تتضور جوعاً , إنك تستحق أن تحيا حياة مرفهة يتوفر فيها كل ما تحتاجه .

10-لا تستخدم مطلقاً مصطلحات مثل "أموال قذرة" أو "إنني أحتقر المال" , فإنك تفقد الشئ الذي تنتقده . ليس طيب أو سيئ في المال, ولكن تفكيرك هو الذي يجعله كذلك .

11- كرر باستمرار العبارات التالية:"إنني أحب المال, وأستخدمه بحكمة وبشكل إيجابي , وأنفقه بابتهاج, وسيعود لي أضعافاً مضاعفة".

12- المال ليس شراً , فهو أكثر شراء فن النحاس والرصاص أو الحديد الموجود في الأرض . إن الشر كله يرجع إلى جهل وسوء استخدام قوى العقل .

13- إن تصور النتيجة النهائية يجعل عقلك الباطن يستجيب ويعمل على تحقيق تلك النتيجة .

14- توقف عن محاولة الحصول على شئ دون مقابل, فلا يوجد هناك ما يسمى بغداء مجاني , فيجب أن تعطي لكي تحصل على ما تريد , يجب أن تولى أهدافك ومثلك ومشروعاتك اهتماماً عقلياً وسيقوم عقلك الباطن ف مساندتك . إن مفتاح الثروة هو تطبيق قوانين العقل الباطن بشحنه بفكرة الثراء .

لا تتخذ من المال إلهاً تعبده . فالمال مجرد رمز. تذكر أن الثروات الحقيقية موجودة في عقلك . وأعلم أنك على ظهر الأرض لكي تعيش حياة متوازنة _ وهذا يشمل أن تحصل على كل ما تحتاجه من الأموال .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة