فضاءات نزلة سرقنا

نزلة سرقنا

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
بدر الشريف
مسجــل منــــذ: 2011-05-05
مجموع النقط: 198.84
إعلانات


الكنز الذي وهبه الله لك بداخلك

الكنز الذي بداخلك

أفكار تستحق التذكر

1-الكنز بداخلك . أبحث في باطنك عن استجابة لرغبة قلبك .

2-السر العظيم الذي يمتلكه الرجال العظماء في جميع العصور هو قدرتهم على الاتصال وإطلاق العنان لقوى العقل الباطن . وأنت تستطيع أن تفعل مثلهم .

3-عقلك الباطن لديه الحل لجميع المشاكل . إذا طرحت على عقلك الباطن قبل أن تنام هذه العبارة "أريد الاستيقاظ في الساعة السادسة صباحاً , فإنه سوف يوقظك في هذا الوقت تماماً".

4- عقلك الباطن هو المسئول عن أجهزة جسمك , ويستطيع أن يشفيك . اذهب إلى النوم كل ليلة وأنت تمنى نفسك بالتمتع بأوفر صحة واستسلم للنوم وينبغي أن تكون هذه الفكرة هي آخر ما يكون في ذهنك , وكون عقلك الباطن هو خادمك الأمين , فسوف يطيعك .

5- كل فكر هو في حد ذاته سبب , وكل ظرف هو أثر أو نتيجة .

6- إذا رغبت في تأليف كتاب أو مسرحية أو أردت أن تلقى خطاباً حسناً إلى جمهورك , عليك أن تنقل الفكرة بحب وإحساس إلى عقلك الباطن , وسوف يستجيب طبقاً لذلك .

7- إنك مثل ربان يبحر بسفينة يجب عليه أن يعطى التعليمات والأوامر الصحيحة, وإلا غرقت سفينته. وبنفس الطريقة يجب عليك أن تعطى الأوامر الصحيحة ( الأفكار والتصورات ) إلى عقلك الباطن الذي يتحكم في كل خبراتك.

8- استخدم مطلقاً عبارات مثل:"لا أستطيع شراء هذا", " لا استطيع أن أفعل ذلك ", فإن عقلك الباطن يأخذ بكلمتك , ويفهم منها أنك لا تمتلك الأموال أو القدرة لفعل ما تريد. بدلاً من ذلك ردد عبارات إيجابية ومثبتة مثل:" أنا أستطيع عمل كل الأشياء من خلال قوة عقلي الباطن ".

9- إن قانون الحياة هو قانون الاعتقاد والإيمان. والمعتقد هو فكرة في عقلك . لا تعتقد في أشياء تسبب لك الضرر أو الأذى , يجب أن تؤمن بقوة عقلك الباطن في الشفاء والإلهام والمساندة , وكل هذا تحصل عليه طبقاً لما تعتقده وتؤمن به.

10- غير أفكارك تغير مصيرك.

أنت قاثد (عقلك الباطن ) وسيد مصيرك . تذكر أنك تمتلك القدرة على الاختيار. فاختر الحياة ؛ واختر الصحة ؛واختر السعادة؛


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة