فضاءات منشأة عبد النبي

منشأة عبد النبي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عبدالحميدأحمد
مسجــل منــــذ: 2011-04-29
مجموع النقط: 5.8
إعلانات


فيديو ـ برشلونة يعزف الألحان ويقصي الريال تحت العواصف الرعدية


1 / 8
ودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا، رغم تعادله مع غريمه ومنافسه التقليدي برشلونة (1ـ1) على ملعب الكامب نو اليوم الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي للبطولة .
وكان برشلونة قد فاز ذهابا الأربعاء الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين نظيفين، ليفوز بثلاثة أهداف لهدف في مجموع اللقائين ويتأهل لنهائي البطولة لمواجهة الفائز من المباراة الثانية في الدور بين مانشستر يونايتد وشالكة .
تقدم بيدرو روديجيز أولا لبرشلونة في الدقيقة الـ 54، بعدما تلقى تمريرة سحرية من أندرياس أنيستا، انفرد بالمرمى ووضع الكرة على يسار كاسياس، فيما عدل مارسيلو داسيلفا النتيجة للريال في الدقيقة الـ 64 ، إثر تمريرة من الجناح الأرجنتيني دي ماريا.
شهدت المباراة المشاركة الأولى لظهير الفريق أيريك أبيدال منذ مارس الماضي عندما أجرى جراحة إزالة ورم من على الكبد، وقوبل بعاصفة من التصفيق التي وقفت كلها وحيت اللاعب الذي شارك في آخر دقيقتين من المباراة .
وبانتهاء مباراة اليوم يكون قد انتهى أربعة مباريات شاهدها العالم خلال الـ 18 يوما الماضية شهدت تعادلين وفوز لكل فريق، وحسم فوز الريال له بطولة الكأس، فيما حسم فوز برشلونة بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال.
وإذا كان الريال قد ودع البطولة، فإن الوصول لهذا الدور يعد طيبا في ظل عدم تخطي الفريق دور الـ 16 منذ عام 2002، وفي حال استمرار إشراف المدرب البرتغالي على الفريق الموسم القادم، فإنه سيكون له شأن آخر .
أما برشلونة، فقد واصل تألقه وأثبت أنه الأفضل في العالم بلامنازع، بل أفضل فريق لعب كرة على مدار تاريخ اللعبة، وبات قريبا من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه .
هدفي برشلونة وريال مدريد

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة