فضاءات جزيرة الشورانية

جزيرة الشورانية

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
nasser2
مسجــل منــــذ: 2011-02-09
مجموع النقط: 13.8
إعلانات


اخبار الشورانية سوهاج مع محمود عبدالناصر عثمان


أخبار سوهاج
قام السيد اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج فى حضوراللواء محسن النعمانى والمهندس هانى سيف النصر بتوقيع بروتوكول مع الصندوق الاجتماعى وصندوق تنمية المناطق الصناعية بوزارة الصناعة من اجل انشاء مجمعين صناعيين كبار متخصصين فى صناعة الأخشاب والأثاث فى غرب طهطا وغرب جرجا .
وهو ما سوف يوفر العديد من فرص العمل لأبناء سوهاج ويساهم بشكل كبير فى حل مشكلة البطالة خلال المرحلة المقبلة .
وأكداللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج إن المحافظة ستقوم بتوفير مساحة الأرض اللازمة للمجمعين الصناعيين غرب طهطا، وغرب جرجا طبقاً لما تسفر عنه الدراسات وتوفير الأماكن اللازمة لعمل برامج التوعية والتدريب التمهيدي اللازم بين أصحاب الورش المزمع نقلهم إلى المجمعين الصناعيين ومتابعة التزام كافة الورش وقاطني المجمعين الصناعيين بالقوانين والقرارات ذات الصلة بالصالح العام .
وأضاف أن هذا المشروع من شأنه ان يحدث طفرة فى صناعة الاثاث فى محافظة سوهاج ويساعد على إيجاد اسواق لهذه الصناعة والتوسع فى المشروعات القائمة مما يوفر فرص للتشغيل لشباب المحافظة.
ومن جانبه، أوضح اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية أن الوزارة ستقوم بمتابعة الإجراءات التي تقوم المحافظة باتخاذها لتوفير مساحة الأرض اللازمة للمجمعين الصناعيين غرب طهطا، وغرب جرجا طبقاً لما تسفر عنه الدراسات، ومتابعة الإجراءات التي يتم اتخاذها لنقل مشروعات صناعة الأخشاب ونجارة الأثاث من مدينة طهطا ومدينة جرجا إلى المجمعين الصناعيين .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| بهاء الزعيم | 18/07/13 |
الشورانيه بلد الامن والامن


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة